فيديو جديد لرونالدو داخل مطعم ياباني في الرياض “شاهد”

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو يوثق ظهور جديد للاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة في الرياض.

رصد الفيديو لحظة دخول رونالدو إلى المطعم وتفاجأ بفتاة ترغب في التقاط صورة سيلفي معه ووقف لتلبية رغبتها.

قدم نادي النصر رونالدو إلى الجماهير في ملعب مرسول بارك في حفل ضخم وسط أجواء حماسية مساء يوم الثلاثاء وعبر البرتغالي، عن سعادته البالغة بالانتقال إلى نادي النصر، وأضاف أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية مع ناديه الجديد التي انضم اليه مؤخراً.

عرضت قناة العربية رصدها موقع تركيا الأن تقريراً بعنوان “لماذا أنتهي عمل رونالدو في أوروبا ؟”تطرقت فيه الى الحديث عن أسباب إنهاء اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مسيرته في أوروبا وتوجهه للعب في الدوري السعودي.

وصرح التقرير بأنه خلال مؤتمر تقديم كريستيانو رونالدو لاعباً جديداً في نادي النصر السعودي، وصرح رونالدو بأن عمله قد أنتهي في أوروبا، وأنه أتى الوقت لكتابة التاريخ في دولة أخري.

واستطرد التقرير أن الأرقام تتحدث عن نفسها حول تاريخ كريستيانو رونالدو في أوروبا، 34 بطولة حققها رونالدو منذ 2002 وحتي 2022، تعود 5 ألقاب منها لبطولات الدوري في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.

منح رودي جارسيا مدرب النصر لاعبيه راحة اليوم من التدريبات في وقت أجرى فيه الأسطورة كريستيانو رونالدو تدريبات انفرادية في الصالة الرياضية لكي يحافظ على لياقته والتأكد من جاهزيته للمشاركة مع الفريق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.