كريستيانو رونالدو يشارك المتابعين صور له خلال التمرين (شاهد)

شارك النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الذي إنضم حديثا إلى الدوري السعودي مجموعة صور جديدة من التمرين عبر حسابه الخاص على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات انستجرام .

وعلق رونالدو علي الصور قائلا :” استفد من كل تمرين.”

بعد إعلان نادي النصر السعودي تعاقده مع اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، انشغل رواد مواقع السوشل ميديا بالتفاصيل المتعلقة بمقر إقامة النجم العالمي وأسرته في العاصمة الرياض.

في هذا الصدد، أوضحت تقارير صحفية غربية، عن تجهيز قصر لـ”الدون” وأسرته في حي المحمدية في الرياض، لافتين إلى أن القصر يتكون من 8 غرف نوم، وشلال ماء ضخم، ومناطق خضراوية كبيرة، ومسبح أولمبي، و3 فلل مجاورة إضافية.

 

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير لها، أن رونالدو سيذهب للعيش في أحد الأحياء المذهلة في عاصمة السعودية الرياض، لافتة إلى أنه سيكون في حي المحمدية، وهو حي يتميز بالهدوء والعقارات الضخمة، أو في حي النخيل وهو حي شهير بالمدارس الدولية.

رونالدو يستعرض لياقته البدنية العالية بصورة فى الجيم.. ويعلق: شعور جيد - اليوم السابع

 

تداول رواد مواقع السوشل ميديا مقطع فيديو يوثق ظهور جديد للاعب النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أحد المطاعم اليابانية الشهيرة في الرياض.

رصد الفيديو لحظة دخول رونالدو إلى المطعم وتفاجأ بفتاة ترغب في التقاط صورة سيلفي معه ووقف لتلبية رغبتها.

قدم نادي النصر رونالدو إلى الجماهير في ملعب مرسول بارك في حفل ضخم وسط أجواء حماسية مساء يوم الثلاثاء وعبر البرتغالي، عن سعادته البالغة بالانضمام إلى نادي النصر، وأردف أنه يسعى لتحطيم الأرقام القياسية مع ناديه الجديد التي انضم اليه في الاونة الاخيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.