توقعات مانجا ون بيس One Piece الفصل 1072

سيصدر الفصل 1072 من ون بيس في 23 يناير 2022 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان سيكون الفصل متاحًا للقراءة في مجلة Weekly Shonen Jump من Shueisha ، و MangaPlus والموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Viz Media وتطبيق Shueisha’s Shonen Jump +.

يمكن للمعجبين توقع المزيد من الإجراءات على جبهات متعددة في الفصل التالي استمتع العديد من المعجبين بقوس Egghead الذي أفسدهم أولاً بأطنان من المعرفة والآن بالحركة لقد أشاد المشجعون بالفعل بتسلسل Luffy مقابل Lucci ، ولكن حتى الأشياء الأفضل في الطريق.

إن هوية الشخص الغامض الذي قرر مساعدة Vegapunk هي أهم جزء من المعلومات التي يمكن توقعها من One Piece الفصل 1072 كانت هناك بالفعل تكهنات حول من يمكن أن يكون ولكن لا شيء معروف في هذا الوقت.

مانجا ون بيس One Piece

قضى عشاق زورو وقتًا رائعًا مؤخرًا حيث عاد المبارز للقتال في كل من المانجا والأنيمي رأى المشجعون زورو يستيقظ من غفوته ويواجهون كاكو في الفصل السابق بعد تعطل القبة الحدودية لمختبر Vegapunk وجه Lucci مرؤوسه لتدمير Thousand Sunny.

لسوء الحظ تم قطع المعركة لأن المانجا حولت تركيزها إلى مكان آخر ومع ذلك قد نرى الكثير من الإجراءات بين الاثنين في الفصل التالي.

الآن بعد أن أصبحت قبعات القش و Vegapunk جاهزة لمغادرة Egghead، فهذا هو الوقت المثالي لكي يظهر Kizaru مع كل سفينة حربية بحرية جمعها.

صرح الأدميرال البحري سابقًا أن لديه شيئًا ما يخبئه لقبعات القش تجعل هروبهم صعبًا، إن لم يكن مستحيلًا في الفصل 1072 من ون بيس ، قد نكتشف ما كان يتحدث عنه.

قد نكتشف أيضًا ما الذي ستفعله Kuma في Red Port كثير من الناس يتوقعون منه أن يغامر بدخول العالم الجديد لإنقاذ بوني من مشاة البحرية قد نتعلم أيضًا من Vegapunk سبب عدم قدرته على إعادة Kuma إلى طبيعته.

من ناحية أخرى سيكون جارب بلا شك في طريقه لمواجهة بلاكبيرد  لا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيقاتل Blackbeard أو سيعترضه Aokiji قد لا نراه يقاتل في الفصل 1072 من ون بيس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.