جيهان عبدالعظيم تنشر صور فاضحة لها والجمهور يفجر غضبه.. شاهد قبل الحذف

أحدثت النجمة السورية جيهان عبد العظيم موجة كبيرة من الغضب، بعد قيامه بنشر صورة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ، اعتبرها الجمهور غير لائقة.

ظهرت جيهان في الصور التي شاركتها مع المتابعين وهي تتجول في أحد الأسواق مرتدية سروالًا ضيقًا أظهر المناطق الحساسة من جسدها الأمر الذي أثار غضب معجبيها، وطالبوا بحذفها فوراً.

بعد الغضب الكبير الذي انهال عليها، قامت الفنانة جيهان عبد العظيم بحذف الصورة المثيرة للجدل ونشرتها مرة أخرى بكلمة “السبت” لكي تغطي الجزء الحساس الذي ظهر في الصورة المحذوفة.

وعلقت على الصورة قائلة: “الإناء ينضح بما فيه.

بعد الغضب الكبير الذي لاقته من متابعيها قدمت إعتذارها، وكتبت:

“أول شيء أقدر هجومك عليه ، فلماذا تعودت على تحميل صورة تحتوي على أي شيء يزعجك؟ الأمر الثاني هو أنني لم أهتم ولم أنم حقًا.

وأكدت: “إني بالله لم ألاحظ أعظم من لا يخطئون. أرجو أن تعتبرها إذلال وتسامحني.”

أعلنت جيهان عبد العظيم في يوليو الماضي ارادتها القوية لللعودة إلى عالم التمثيل بعد غياب دام لأعوام، واعربت عن شوقها وحنينها إلى التمثيل، ونعتت عودتها بـ “القريبة”.

جيهان عبدالعظيم

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Jihan Abdulazim (@jihan_abdulazim)


ولدت جيهان عبدالعظيم في سوريا عام 1976م وبالتحديد في شهر نوفمبر بدأت مسيرتها الفنية في عمر صغير وشاركت في أكثر من عمل فني وقدمت أدوار هامة زادت من شهرتها ووصولها الى العالمية.

بدأت في الرقص في الحفلات التي تقام  في سوريا وشاركت في العديد من المسلسلات الدرامية الناجحة.

تزوجت  أكثر من مرة وأول مرة كانت من الطبيب الشهير أيمن عباد ولكن زواجهما لم يدوم طويلا قد انفصلت عنه بعد فترة قصيرة من الزواج.

تزوجت بعد فترة من الكاتب المصري إياد إبراهيم ولكنها اخفت هذا الزواج عن المتابعين ولكنها أعلنت عن زواجها بالكاتب إياد إبراهيم بعد أعوام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.