لاعب هولندي يهاحم رونالدو: ما قاله “هُراء”.. لم يكن يستطيع رفض أموال النصر

هاجم لاعب هولندي سابق النجم البرتغالي ولاعب النصر السعودي٬ كريستيانو رونالدو٬ واصفا ما قاله حول توقيع عقده مع نادي النصر السعودي بانه “هراء”

وصف اللاعب الهولندي السابق، يوهان بوسكامب، ما قاله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حول أنه اختار تحديًا رياضيًا بالذهاب لنادي النصر، بأنه “هُراء”.

وقال اللاعب الهولندي انه كان من الصعب على النجم البرتغالي رفض العرض المالي الضخم الذي وصله من نادي النصر.

وبحسب صحيفة “voetbalkrant” الهولندية، قال لاعب وسط فينورد السابق: “إذا وضعوا هذا القدر من المال عليك، فعليك أن تكون قويًا جدًا حتى تستطيع رفضه. بسبب هذه الأموال سيظل أحفاد أحفادك قادرين على العيش مثل أصحاب الملايين”.

ولا يُصدق الدولي الهولندي السابق حديث رونالدو عن أنه اختار تحديًا رياضيًا بالانتقال إلى النصر، حيث أوضح: “يمكنه أن يقول ذلك، لكن هذا بالطبع هراء. كل شيء يتعلق بالأموال. لكن على أي حال، كان ولا يزال لاعبًا رائعًا. إذا نظرت إلى حياته المهنية، يمكنك أن تحترمها كثيرًا. هذا الانتقال لا يغير ذلك”.

وتعاقد النصر مع رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين ونصف، وحسب تقارير صحفية، سيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 200 مليون يورو، وسيستمر بعد نهاية عقده في السعودية حتى عام 2030 سفيرًا لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.