” بتقلدنى ” أحلام تفتح النار على جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو

قامت المطربة أحلام الشامسي بمهاجمة العارضة الأرجنتينية جورجينا رودريغز صديقة النجم الأشهر عالميا كريستيانو رونالدو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وعلقت احلام  على منشور لجورجينا  على انستجرام قائلة :”مجوهراتها نفس مجوهراتي شي غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها”.

واصلت احلام تعليقاتها على منشور جورجينا رودريغز وقالت:” وحتى شنطتها وفرواتها نفسي شي غريب”.

خرجت أحلام بإطلالة رائعة في أحدث ظهور لها حيث كانت من توقيع دار الأزياء العالمية Alexander mcqueen، وبلغ سعر البنطلون 1,570 دولار أمريكي ما يقرب م 40 ألف جنيه مصري، أما الجاكيت 4,975 دولار ما يعادل 125 ألف جنيه.

وأكملت إطلالتها بحذاء أنيق ذات كعب عالي باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من المجوهرات اللامعة التي زادت من أناقتها وجاذبيتها.

تداول رواد مواقع السوشل ميديا صورة ظهرت فيها جورجينا رودريجيز مرتدية فستان زفاف أبيض ملكيًا وظهر كريستيانو رونالدو بجانبها وبدا مرتدي بدلة أنيقة، وعلق عليها قائلاَ: “واخيرا قررنا أن نتزوج”.

حازت الصورة على إعجاب محبيهم ومتابعيهم دون وجود أدنى شك في صحتها وانهالت التعليقات و التبريكات فور نشر الصورة فيما سخر آخرون مشككين في حقيقة الأمر.

من جهة أخرى لا تمتلك جورجينا رودريجيز أي حساب على تطبيق “فيسبوك” وبذلك الصورة المتداولة عن زواجها بشكل رسمي من كريستيانو رونالدو غير حقيقية تمت معالجتها بتقنيات الذكاء الاصطناعي.

و لم ترد أي أنباء رسمية عن حدوث زواج جورجينا وكريستيانو الذين يتعرضان لبعض الشائعات بين كل حين و الاخر.

في الأيام القليلة الماضية انتقل كريستيانو رونالدو وجورجينا رودريجيز إلى المملكة العربية السعودية بعد أن تعاقد النجم البرتغالي مع ناديه الجديد النصر السعودي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.