تركيا .. كيف سيكون الطقس في نهاية هذا الاسبوع؟

حذرت هيئة الأرصاد التركية، الجمعة، أنه يتوقع سقوط أمطار في عدة مناطق تركية .

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أنه يتوقع سقوط أمطار في غرب مرمرة والبحر الأبيض المتوسط ​​وشرق وجنوب شرق الأناضول وفي شرق وسط الأناضول، وأأمطار على شكل زخات في شرق البحر الأبيض المتوسط وغرب شرق الأناضول، وثلوج في الأجزاء المرتفعة، لا يتوقع حدوث تغيرات كبيرة في درجات الحرارة .

وأضافت إن الطقس اليوم سيكون غائم جزئيًا جدًا في جميع أنحاء البلاد، جنوب وداخل بحر إيجة ، غرب البحر الأبيض المتوسط ​، غرب جنوب شرق الأناضول، إسطنبول، كيركلاريلي، تكيرداغ، باليكسير، بورصا، يالوفا، كهرمان مرعش، عثمانية، هاتاي، ملاطية، ومن المتوقع سقوط أمطار في دوائر إلازيغ وتونجلي وبنجول وديار بكر والمناطق الساحلية في أضنة .

وتابعت أنه من المتوقع سقوط أمطار قوية في موغلا وفي غرب أنطاليا، وقوية جدًا وثقيلة في أماكن على السواحل الغربية لأنطاليا، وعادة ما تكون الأمطار والعواصف الرعدية في سواحل جنوب بحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​، والأجزاء الممطرة من شرق الأناضول ، وغازي عنتاب وتركيا ومن المتوقع أن يكون على شكل صقيع وثلوج في محيط ديار بكر وجبال طوروس غرب البحر الأبيض المتوسط .

كيف هو الطقس في نهاية هذا الاسبوع؟

 

وأشارت أن الطقس في عطلة نهاية الأسبوع سيكون غائم جزئيًا وشديدًا في جميع أنحاء البلاد، من المتوقع سقوط الأمطار في مرمرة، وغرب جنوب شرق وشرق الأناضول، والأجزاء الداخلية من منطقة شرق البحر الأسود، وسقوط ثلوج في الأجزاء الغربية من شرق الأناضول والأجزاء الداخلية من شرق البحر الأسود، ومن المتوقع سقوط أمطار في الأجزاء المتبقية، وأمطار غزيرة في غازي عنتاب وعثمانية وشانلي أورفا وكيليس وكهرمان مرعش وملاطية وأديامان والأجزاء الغربية شانلي اورفا .

لا يتوقع حدوث تغيرات كبيرة في درجات الحرارة، وتشير التقديرات إلى أنها سوف تحوم فوق الأعراف الموسمية في الأجزاء الشمالية والوسطى والشرقية، وحول الأعراف الموسمية في أماكن أخرى .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.