مصر.. سيدة سورية حافظة لكتاب الله وتمارس الدعارة!

كشفت السيدة السورية غالية، المعروفة بـ”ميمي حريقة”، الخميس، أثناء جلسة محاكمتها بتهمة ممارسة الدعارة عبر تطبيق “تانجو” معلومات صادمة .

وانهارت ”ميمي حريقة” خلال جلسة الاستماع في محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية للمتهمة المعروفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيقات تانجو وتيليجرام بميمي حريقة .

وقالت ”ميمي حريقة” نافية صلتها بالحساب، أمام هيئة المحكمة، إنها لم تستقطب الرجال محبي المتعة عبر التطبيقات من أجل تحويل أموال أو نشر صور وفيديوهات إباحية .

وأضافت ميمي وهي تبكي، أنها حافظة لكتاب الله في المحكمة .

وتابعت : “والله بقالي 10سنين جوا مصر وجارتي بلغت السفارة لما اتقبض عليا وسايبة عيالي الصغيرين عندها”.

وأردفت غالية السورية نافية علاقتها بالتطبيق المعروف بـ تانجو، لاستقطاب الرجال عن طريق نشر صور وفيديوهات إباحية مقابل مبالغ مالية.

وقالت: “والله مظلومة”، مؤكدة أنها تفاجأت بهذه التهم بعدما تم القبض عليها، وأنها تعمل في إحدى المدارس، ولديها أطفال، وتعيش داخل مصر منذ 10 سنوات.

ومن جهته، قال محامي الدفاع عن المتهمة، إنّ جهات التحقيق أسندت إلى غالية السورية، تهمة الإعلان ونشر صور مخلّة وفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تانجو وتيليجرام” .

وأوضح أنّ جهات التحقيق طلبت معاقبة موكلته بموادّ اتهام الإعلان وإساءة استعمال إحدى وسائل التواصل الاجتماعي، وهدم القيم والمبادئ .

 

وتداول رواد مواقع السوشل ميديا في مصر، مقطع فيديو يوثق لحظة قفز فتاة من الطابق الرابع بأحد العقارات بمحافظة الغربية، وأكدوا أن قوات الحماية المدنية تدخلت لإنقاذها.

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية بلاغًا من الاجهزة الأمنية التي تكلف بالمرور بشوارع مدينة طنطا و بعض المارة يفيد بمحاولة شابة القفز من الطابق الرابع من شقة بأحد العقارات السكنية بمدينة طنطا.

توجهت قوات الأمن الى مكان الحادث و تم الدفع بقوات الحماية المدنية والإسعاف لإنقاذ الشابة وانتشالها قبل سقوطها.

 

 

واتضح فيما بعد أن الفتاة كانت في الثلاثينيات من العمر وتعمل خادمة منزل، وكانت تحاول الهروب من الشقة التي تعمل بها والتي تعود لرجل أعمال مشهور يمتلك شركة سياحة كبيرة في المدينة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.