وفاة طفلة صغيرة دخل غسالة بطريقة مروعة

توفيت فتاة صغيرة دخلت إلى غسالة الملابس للعب في فرنسا .

وقالت وسائل إعلام، أن طفلة 3 سنوات اختفت أثناء تناول عائلتها العشاء في باريس وبدأ على إثر ذلك والدها البحث عنها .

وأضافت أن والد الفتاة عثر عليها فجأة عندما سمع صوت الغسالة وركض وفتح الغطاء ووجدها في الداخل .

وتابعت أن أهل الفتاة أخذوها إلى المشفى وهم في حالة من الذعر كانت لاهثة لفترة طويلة داخل الغسالة، ولم يتمكن الأطباء من إنقاذها على الرغم من كل التدخلات .

وأشارت أن الغسالة لم تكن تعمل وقت وقوع الحادث وأن الباب كان مغلقا تلقائيا عندما دخلت الفتاة ، لذلك لم تتمكن الفتاة الصغيرة من العودة، بينما تم فتح تحقيق في الحادث، سيتم الإعلان عن السبب الدقيق لوفاة الفتاة الصغيرة بعد التحقيق .

قال ممثلو ادعاء إن سلطات باريس تحقق بشأن وفاة طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات عُثر عليها في غسالة ملابس بشقة عائلتها.

قال مكتب المدعي العام في باريس، إن التحقيق فتح اليوم الجمعة في سبب الوفاة بعد اكتشاف الطفلة في شمال شرق باريس مساء الخميس. تقود التحقيق وحدة خاصة لحماية القصر.

لم يقدم مكتب المدعي العام مزيدًا من التفاصيل، أو يؤكد تقريرًا في صحيفة “لو باريزيان” اليومية مفاده أنها عثر عليها على قيد الحياة في الغسالة من قبل والدها وأحد أفراد أسرتها الآخرين وتوفيت في رعاية الطوارئ بعد ساعة.

وفي فبراير/شباط 2021، عثرت السلطات الأمنية في نيوزيلندا، على جثة طفل صغير داخل غسالة ملابس وهي قيد التشغيل.

وكشف متحدث باسم الشرطة أن خدمات الطوارئ تلقت تنبيها بإصابة شخص في الواقعة، وتم نقله إلى المستشفى حيث توفي هناك”. ويحذر الخبراء دوما من المخاطر المحتملة للغسالات وضرورة الانتباه إلى الأطفال؛ فالصغار في مرحلة نمو تجعلهم فضوليين بشكل كبير.

وأوضحت مسؤولة نيوزيلندية أنه “وفقا للجنة سلامة المنتجات الاستهلاكية، كان هناك ما لا يقل عن 3 وفيات ذات صلة بأطفال تتراوح أعمارهم أقل خمس سنوات، منذ عام 2014، كما كان هناك حوالي 3000 زيارة لغرفة الطوارئ، خاصة بحوادث متعلقة بغسالات الملابس”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.