بث مباشر: مانجا ون بيس الفصل 1072

من المقرر إصدار الفصل 1072 من ون بيس في 23 يناير 2023 الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان يمكن للمعجبين قراءة الفصل الجديد من مجلة Shueisha’s Weeky Shonen Jump Magazine و MangaPlus وموقع Viz Media وتطبيق Shueisha’s Shonen Jump +.

انتهى الفصل السابق بإعلان مفاجئ من Garp حول ضرب Blackbeard Pirates وإنقاذ مرؤوسه Koby. في هذه الأثناء في جزيرة Egghead، تعرض Luffy وطاقمه للخيانة على ما يبدو من قبل حليف Vegapunk الغامض.

مانجا ون بيس

مع العديد من التطورات الجديدة تم تعيين الفصل 1072 ليكون مليئًا بالإثارة علاوة على ذلك مع وصول عمليات المسح الأولية لفصل One Piece الأسبوع المقبل ستشهد الحبكة الكثير من الشخصيات ذات الأسماء الكبيرة تتقارب مع بعضها البعض بينما يقترب قوس Egghead من نهايته .

جعل قرار Garp بإنقاذ Koby بعض المعجبين يعتقدون أنه سيقاتل Blackbeard جنبًا إلى جنب مع Trafalgar Law في الفصل 1072 من المانجا في ذروة حياته كان Garp قادرًا على مواجهة أمثال Roger و Whitebeard، مما جعل المشجعين يأملون في أن يمنح Blackbeard فرصة للحصول على أمواله.

ومع ذلك فإن الذهاب إلى Garp بمفرده إلى منطقة Blackbeard Pirates بدون دعم قوي هو خطة انتحارية نتيجة لذلك قد يعترضه أوكيجي قبل أن يصل إلى هاتشينسو.

في الفصل 1072 يعتقد المعجبون أن Kizaru سيظهر مع كل سفينة حربية بحرية يمكنه جمعها لمنع Straw Hats و Vegapunk من الهروب من جزيرة Egghead .

ألمح كيزارو أيضًا في الفصل الأخير إلى أن لديه شيئًا ما في المتجر من شأنه أن يجعل الهروب صعبًا على قبعات القش. قد يلقي الفصل 1072 من ون بيس بعض الضوء على هذه البطاقة الرابحة المخفية ويظهر المدى الحقيقي لخطط الأدميرال.

واحدة من أكثر الألغاز إثارة للاهتمام في الفصل الأخير كانت هوية حليف Vegapunk، الذي عاش أيضًا في جزيرة Egghead لبضعة أسابيع حتى الآن كان المعجبون يتكهنون بمن قد تكون هذه الشخصية، ولهذا السبب قد يجدون إجابة نهائية لهذا السؤال في الفصل 1072 من ون بيس .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.