غرامات مالية وعقوبات صارمة على نجوم المنتخب القطري

 

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، الخميس، عن فرض عقوبات صارمة وغرامات مالية، على عدد من نجوم المنتخب القطري لكرة القدم إثر خروج المنتخب من بطولة كأس اتحاد الخليج العربي 2023 .

 

وقال الاتحاد القطري، في بيان عبرحسابه في تويتر : “بناء على التقرير المرسل من إدارة المنتخبات الوطنية لكرة القدم، إلى الأمانة العامة بالاتحاد القطري”.

 

وأضاف أن عقوبات الاتحاد القطري طالت عدداً من نجوم المنتخب العنابي القطري، وهم: عبد الكريم حسن، وبسام الراوي، ومحمد وعد .

 

وتابع أنه العقوبات مالية وخصم جزء من رواتب بعض اللاعبين فيما لم يكشف الاتحاد القطري عن أسباب العقوبات الصارمة، بحق نجوم المنتخب القطري لكرة القدم .

 

وكان المنتخب القطري، قد ودع كأس اتحاد الخليج العربي 2023، من دور النصف النهائي، بعد الخسارة أمام صاحب الأرض العراق، بهدفين ثمينين مقابل هدف وحيد .

 

https://twitter.com/QFA/status/1615959785433862144?s=20&t=oyVWPMxGQ38aPhkhqhtosg

 

ووأس الأربعاء، ضمن منافسات المجموعة الخامسة في بطولة العالم لكرة اليد حقق منتخب قطر فوزاً ثميناً على حسابِ نظيره الجزائري بتسعة وعشرين هدفاً مقابل أربعة وعشرين في بطولة العالم لكرة اليد 2023.

المباراة تبادل خلالها الفريقان السيطرة على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، الذي انتهى لصالح العنابي باثني عشر مقابل أحد عشر، وفي الشوط الثاني استمرت الندية بين المنتخبين قبل أن ينجح الفريق القطري في حسم النتيجة لصالحه بـ29 مقابل 24، ليحصد عنابي اليد أول نقطتين في مشواره ويحتل المركز الثالث بالمجموعة بفارق الأهداف عن منتخب صربيا صاحب المركز الثاني.

وكانت قد غادر المنتخب القطري كأس العالم بعد خسارته من نظيره الهولندي بهدفين دون مقابل، في مواجهة أقيمت على أرض استاد البيت، مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الأسبوع الثالث من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم 2022.

وكان المنتخب الهولندي قد فرض سيطرته على المجريات، واستحوذ على الكرة وخلق عددًا من الفرص، ونجح في التسجيل في مناسبتين، فيما كانت محاولات المنتخب القطري أقل خطرًا من فرص منافسه.

وتلقى “العنابي” الخسارة الثالثة على التوالي، من منتخبات الإكوادور والسنغال وهولندا، لينهي مشاركته الأولى في المونديال في نسخته الثانية والعشرين دون أيّ نقطة.

فيما تأهل منتخب “الطواحين” إلى الدور الثاني، بعد صدارته المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.