شاهد كيف تعامل رونالدو مع ميسي في مباراة “موسم الرياض”

حازت صورة تجمع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة “كأس موسم الرياض”، على تفاعل كبير على مختلف مواقع السوشل ميديا.

رصدت عدسات المصورين صورة توثق لحظة عناق بين اللاعبين، وظهر رونالدو وهو يلف ذراعه حول عنق ميسي والأخير يلف يده على خصر اللاعب البرتغالي.

شارك ميسي مقطع فيديو له مع رونالدو، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وذلك على هامش المباراة التي جمعتهما على استاد الملك فهد بالرياض.

انضم رونالدو مؤخرًا إلى نادي النصر السعودي في صفقة ضخمة بعد إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد.

كان القدر أن تكون مباراته الأولى في المملكة العربية السعودية ضد منافسه لاعب باريس سان جيرمان لكنها ستكون مواجهة استعراضية.

بدأ فريق موسم الرياض المكون من نجمي نادي الهلال والنصر بقيادة رونالدو، استعداداتهم للمباراة المنتظرة ضد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لـ “كأس موسم الرياض” المقبل.

منذ المواجهة الأولى بينهما في أبريل 2008 عندما تعادل برشلونة على أرضه أمام مانشستر يونايتد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وهي المباراة السلبية الوحيدة بينهما، أصبحت مواجهتهما حدثًا يحظى به عشاق كرة القدم في العالم كله.

حاز رونالدو وميسي على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم منذ 2008 وكسر لوكا مودريتش هذه السيطرة عندما قاد كرواتيا إلى نهائي كأس العالم 2018 وريال مدريد إلى لقب دوري الأبطال.

سرعان ما استعاد ميسي اللقب في 2019 وحصل رونالدو على المرتبة الثالثة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.