فضيحة جنسية لشرطية و6 ضباط في مقر العمل تهز أمريكا

أعلنت الشرطة الأمريكة، الخميس، عن طرد شرطية بعد اكتشاف ارتباطها بعلاقات جنسية مع 6 شرطيين من زملائها، رغم أنها متزوجة في ولاية “تينيسي” .
وقالت الشرطة، أنها تلقت بلاغًا عن “علاقات حميمة” للشرطية “مايجان هول” في قسم شرطة لافيرني في الحفلات الصاخبة والفنادق وحتى داخل مقرات الشرطة ما أثار جدلًا واسعًا في الولايات المتحدة .
وأضافت أنها فتحت تحقيقًا في الحادثة وكشفت الفضيحة بين الشرطية والضباط ما دفعها لطردهم من العمل بعد التأكد من قيامهم بأفعال شاذة .
وتابعت أن هول، البالغة من العمر 26 عامًا تجاهلت فضيحتها مع عدة ضباط، قائلة إنها تركز على ‘المضي قدمًا’ في حياتها”.
وأشارت أن السيدة هول اعترفت في وقت لاحق بتهمة ممارسة الجنس مع عدد من الضباط، فيما زوج الشرطية على هذه القضية قائلًا، أنه ليس لديه مشكلة مع ما فعلته زوجته وسيبقى بجانبها مهما كان .
وكانت هول نشأت في ريف “تينيسي” وهي تحلم بأن تصبح ممثلة، وفقًا لملفها الشخصي على موقع بحث عن المواهب قد درست القانون في العشرينات من عمرها.

فضيحة شرطية أمريكية مارست الجنس مع زملائها watanserb.com

والأسبوع الماضي، ألقت السلطات البريطانية، الخميس، القبض على 3 حارسات سجن لممارستهم العلاقة الجنس سرا مع سجناء ذكور في سجن إتش إم بي بيروي في بريطانيا .

 

وقالت وسائل إعلام، أن المحكمة البريطانية حكمت على الحارسات غافان وعائشة غان وإميلي واتسون بالسجن لمدة تتراوح بين 1 و 3 سنوات .

 

وأضافت أن المحكمة استندت في حكمها على الحارسات بفيديو لحادثة ممارسة الجنس بين الحارسات والسجناء في السجن .

 

وتابعت أنه عثر على الفيديو الذي التقطه الحارس أثناء تفتيش الشرطة تفتيش منازلهم .

 

ومن جهته،قال المتحدث باسم السجن، في بيان، إن الحراس تلقوا تدريبات وتعليمات صارمة على كيفية التصرف قبل بدء العمل، وإنهم لن يسمحوا بأي سلوك غير قانوني بين الموظفين .

 

اعتقال 3 حارسات لممارسة الجنس سرا مع سجيناتاعتقال 3 حارسات لممارسة الجنس سرا مع سجينات

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.