وفاة اليوتيوبر السوري عزيز الأحمد بشكل مفاجئ.. من هي زوجته وكم تبلغ ثروته؟ (صور)

توفي الفنان الكوميدي السوري الشهير “عزيز الأحمد”، الخميس، بشكل مفاجئ ما أثار حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وأكد يزن الأسمر صديق عزيز، عبر حسابه بسناب شات، خبر وفاته ونعاه بكلمات مؤثرة .
وقال الأسمر من داخل المستشفى ، أن عزيز توفي اليوم الساعة 12 ظهرًا .
ودعا معجبيه لأن يدعوا له بأن يرحمه الله ويجعل مثواه الجنة.
وعزيز الأحمد سوري سوري الأصل من مواليد الرياض عام 1995، واشتهر عبر مواقع التواصل بأداء المقاطع المضحكة والإعلانات، وتوفي عن عمر ناهز 27 عامًا .
وكان عزيز الأحمد يعاني من مرض في الهرمونات أثر على نموه الجسدي منذ ولادته، وحاول ذووه علاجه ولكن كافة المحاولات لم تنجح .

ويحقق عزيز أرباح كبيرة من الفيدوهات كانت تحقق مشاهدات عالية جدا وأرباحا ضخمة لكن لم يكشف حجم ثروته .

وعزيز لم يتزوج أبدا ولم يكن له زوجة والفتيات الذين يظهرون معه في الفيديوهات كانوا بهدف الدعابة .

 

وفاة يزن الأسمر
فاة عزيز الأحمد

 

وقد نعى الكثيرين وفاة الراحل، حيث أنه كان يرسم الضحكة والابتسامة ومن أجمل الشخصيات الكوميدية،’ والذي تعاطف معه جمهور عريض من خلال السوشيال ميديا، حيث كان يعاني من مرض جيني واضطراب في الهرمونات، وقد حاولت عائلته علاجه ولكن دون جدوى، ويعاني المصابين بهذا المرض بمشكلات سواء في الشكل والطول أو مشكلات صحية صعبة ومعاناة من المرض.
وتوفي عزيز الأحمد بسبب تدهور حالته الصحية، حيث أنه يعاني منذ ولادته من مشاكل في النمو، ولم يجد أي علاج لحالته، وقد تدهورت صحته مؤخرا حتى وفاته اليوم، ويذكر أنه لم يتم الإعلان رسميا عن وفاة اليوتيوبر السعودي عزيز الأحمد، لكن أكدت بعض وسائل الإعلام ومصادر مقربة الوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما تسبب في حالة كبيرة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تويتر حيث له الكثير من الجمهور والمتابعين على مستوى الوطن العربي.
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.