عاجل: السعودية ستسمح بارتداء “البكيني” وحجز الفنادق دون إظهار عقد زواج

صرح أحد كبار مسؤولي السفر في مشروع البحر الأحمر (المعروف باسم وجهة البحر الأحمر) بأن السعودية لن تفرض أي قيود على السيدات.

قالت كبيرة مديري قطاع التسويق السياحي في شركة البحر الأحمر للتطوير، لوريدانا بيتيناتي، في أحد الفعاليات التي أقيمت في الإمارات: “لن تكون هناك قيود على النساء. في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية”.

وأضافت: “لا يتعين علينا ارتداء العباءة، ويسمح للمرأة بالقيادة. ولن يكون هناك تمييز بين دخول النساء والرجال إلى أي مرفق في أي مكان”.

وأردفت: “لن تكون هناك مشكلة في البقاء في الفنادق إذا لم تكن متزوجا. لن نسأل رجلا وامرأة يحجزان فندقا إذا كانا متزوجين أم لا، وستكون المرأة قادرة على ارتداء البكيني في وجهة البحر الأحمر”.

وبحسب الموقع، فقد شهد الحدث الذي أقيم في دبي قيام شركة البحر الأحمر العالمية (RSG) بمناقشة خطط البحر الأحمر في عام 2023 وما بعده مشيرة إلى أنه في مايو المقبل، سيفتتح البحر الأحمر فنادقها الثلاثة الأولى.

وقالت بيتيناتي: “الأصالة هي جوهر الشركة. نهدف إلى تطوير رحلات لا تنسى وتجارب شخصية. ينمو قطاع السفر الفاخر في دول مجلس التعاون الخليجي بوتيرة رائعة ويقدم وعودا هائلة”.

وتابعت: “هدفنا هو إشراك سوق دول مجلس التعاون الخليجي في رواية القصص الأصيلة والمبتكرة التي ترسم صورة سامية للبحر الأحمر. كان دخول السوق في أبو ظبي ودبي بداية مناسبة لرحلة نابضة بالحياة للوجهة في الإمارات العربية المتحدة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.