ياسمين صبري تخرج عن صمتها وتكشف حقيقة عودتها لأبو هشيمة بعد إعلان انفصالهما

كسرت الفنانة المصرية ياسمين صبري صمتها وأوضحت حقيقة عودتها إلى طليقها، رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد شهور من إعلان خبر الإنفصال.

وردت ياسمين صبري على سؤالها بشأن تطورات العلاقة بينها وأبو هشيمة، على هامش حفل توزيع جوائز “Joy Awards” قائلة: “لو فيه هعلنها زي ما أعلنت الزواج والطلاق”، وأضافت: “عمري ما أتزوج والموضوع يكون في السر”.

وفيما يتعلق خاتم الزواج الذي ظهر في يدها، في صور تداولها الجمهور على نطاق واسع مؤخراً، قالت ياسمين صبري: “خواتمي كتير الحمد لله، لكن ده مش خاتم زواج”.

في الساعات القليلة الماضية أحدثت النجمة المصرية ياسمين صبري موجة كبيرة من الجدل بعد ظهورها مع صديقها خبير التجميل شريف طانيوس داخل الطائرة الخاصة بها، نشر الأخير صورته مع ياسمين عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام“ وعلق عليها قائلاً: “مع ميوز بلادي ياسمين”.

حرص طانيوس على إغلاق خاصية التعليقات بعد ظهوره بحقيبة نسائية ومظهر أنثوي للغاية لتفادي الانتقادات و التعليقات اللاذعة.

تداول الجمهور ورواد مواقع السوشل ميديا الصورة بشكل كبير وعلقوا عليها تعليقات ساخرة من بينها: “مين فيهم ياسمين؟”. فيما أضاف أخر: “المفروض يكون في توعيه للشباب العربي الكريم ان التصرفات و اللبس مثل النساء و الحديث مثلهن ينقص من الرجولة 90 درجة بس شايفكم فخورين بمثل هذه الشخصيات ، الله يرحم الرجوله”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.