تحذير .. عاصفة قوية ستضرب منطقة مرمرة اليوم في هذا التوقيت

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الإثنين، عاصفة قوية ستضرب منطقة مرمرة مساء اليوم .

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أن عاصفة رياح قوية تصل سرعهتا إلى 50 كم في الساعة ستضرب منطقة مرمرة بين الساعة 18:00 – 24:00 مساءً .

وأضافت أن درجات الحرارة ستستمر درجات الحرارة في الارتفاع فوق المستويات الطبيعية الموسمية وسيكون الطقس في الأجزاء الشمالية من بلادنا غائمة جدًا في بعض الأماكن، وتكون غائمة جزئيًا وأقل في الأجزاء الأخرى، ومن المتوقع حدوث ضباب وضباب في بعض الأحيان في جنوب مرمرة وبحر إيجة الداخلي والأجزاء الداخلية من البحر الأسود ووسط الأناضول وغرب شرق الأناضول وشمال وشرق جنوب شرق الأناضول .

وتابعت أنه من المتوقع أن تهب الرياح بشكل عام من الجنوب والجنوب الشرقي، مرمرة، غرب البحر الأسود وشرق البحر الأبيض المتوسط ​​من الشمال والشمال الشرقي، أحيانًا متوسطة القوة، وأحيانًا قوية (30-50 كم / ساعة) في مرمرة .

وكانت قد كشفت هيئة الأرصاد التركية، الإثنين، عن حالة الطقس الأسبوع القادم في تركيا .

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أن درجات الحرارة ستكون أعلى من المعتاد، وسيكون الجو غائم جزئياً وشديداً في أنحاء تركيا .

وأضافت أنه يتوقع سقوط أمطار في ضواحي أدرنة وكيركلاريلي وجاناكالي والأجزاء الغربية من باليكسير في بداية الأسبوع، فيما لن التسقط الثلوج على خلال الإسبوع على تركيا .

وتابعت أنه اعتبارًا من الثلاثاء، ستكون منطقة مرمرة تحت تأثير الأمطار  كما ستهطل الأمطار في مناطق بحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​وغرب ووسط البحر الأسود،وسيظهر الضباب في بعض المناطق  .

وأشارت أنه لا يتوقع حدوث تغيير كبير في درجة الحرارة، لا تزال درجة الحرارة أعلى من المعتاد الموسمي في جميع أنحاء البلاد .

وستكون أعلى درجة حرارة في أنقرة 13 درجة، وستصل درجة الحرارة إلى 14 درجة في اسطنبول و 21 درجة في إزمير .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.