عريس تركي يحضر حفل زفافه لوحده في مرسين! (صور)

 

حضر عريس يدعى ميرهات إكمين إلى حفل الزفاف بذراعه دون عروسه في مدينة مرسين جنوب تركيا .

 

 

ولم تتمكن العروس الأوكرانية التي تدعى لارا كاتيوخا الحضور إلى حفل الزفاف مع عريسها ميرهات إكمين بسبب انزعاجها بعدتعرضهما لحادث سير .

 

وتعرض العروسين لحادث  بعد عودتهم من جلسة التصوير أثناء قيادة العريس حيث لم يستطع الانعطاف واصطدمت السيارة بالحواجز السلكية على جانب الطريق وتم نقل إكمين وكاتيوخا اللذين أصيبا في الحادث ، إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف .

 

وخرج إكمين وكاتيوخا من المستشفى بعد العلاج وذهب العريس إلى حفل الزفاف دون عروسه التى انزعجت من الأمر ولم تذهب لحفل زفافها .

 

وحضر ميرهات أكمين حفل الزفاف الذي أقيم في أحد فنادق المدينة وهو ملفوف بذراعه، بينما لم تتمكن العروس كاتيوخا التي قيل إنها مكتئبة من الحضور ورحب بالضيوف عند الباب، قضى أقارب الزوجين وقتًا رائعًا في حفل الزفاف، حيث اعتلى المغني جيلان المسرح .

 

وكان قد قرر جل المهندس المدني لرجل الأعمال كونيت إكمين، الشاب ميرهات إكمن، الزواج من الأوكرانية لارا كاتيوخا، وهي محامية في المدينة .

 

حضر العريس ، الذي تعرض لحادث صباح يوم الزفاف ، الليلة بمفرده
 

وكان شهد حفل زفاف أسرع حالة طلاق جرت في الفترة الأخيرة عندما إكتشفت عروس ان عريسها وقع في حب  مغنية شعبية غنت لهم في يوم زفافهما، ولأن العريس من الطبقة الثرية استطاعت المغنية ان تصل اليه وتقيم علاقة حميمة معه .

 

 وأرسلت المغنية صورها للعروس مع العريس في أحد الفنادق حيث أقامت علاقة جنسية معه، فطار عقل العروس وطلبت الطلاق من عريسها .

ولم يتأخر العريس في الموافقة على طلب الانفصال، خاصة وانه معجب بالفنانة من قبل حفل زواجه، وأتته الفرصة كي يرتبط بها وفقاً لما يخطط له في الوقت الحالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.