ضحى ومكس إلى أين.. وما هي حقيقة انفصالهما

ضحى ومكس إلى أين.. وما هي حقيقة انفصالهما، أصبح تطبيق التيك توك من التطبيقات الشهيرة في عالمنا العربي والتي بدورها لا يستطيع صانعي المحتوى الرقمي عبر السوشيال ميديا الاستغناء عنها، وهذا ما حدث مع التيك توكر الشهيرة ضحى العريبي وزوجها التيك توكر محمد نور الشهير بمكس، ومن الجدير بالذكر أن كلاً من مكس وضحى من المشاهير الذين يتابعهم الملايين حول العالم العربي، وقد خرج الاثنان بتصريح مؤخراً بعد قرار السلطات الأردنية وقفت التطبيق في كافة المملكة، فضحى ومكس إلى أين ؟؟

 

قرار مكس وضحى بعد توقيف التيك توك في الأردن

قرر كل من مكس وضحى العريبي قرار نهائي أن يقوموا بالسفر خارج المملكة الأردنية الهاشمية في حال توقف تطبيق التيك توك عن العمل في الأردن، ومن جانبه فقد أوضح الزوجان الذي كان زواجهما نتيجة قصة حب عاشاها عبر المنصة الشهيرة والتي بدوره حصدوا على الكثير من المتابعين خاصة وأن ضحى تحمل الجنسية التونسية ومكس أردني الجنسية .

ولمتابعة قصة زواجهما كاملة وكيفية تعرفهما على بعضهم البعض انظر أسفل .

 

شاهد أيضا:- مكس وضحى .. أشهر قصة حب أردنية تونسية على “تيك توك” تنتهي بالزواج

حقيقة انفصال ضحى ومكس

الأخبار المتداولة حول انفصال كلًا من ضحى ومكس هي أخبار عارية عن الصحة تماماً، وكل ما يخرج هو اشاعات، فضحى مستقرة مع زوجها مكس في الأردن وقد قررا السفر في حالة بقيت أمور اغلاق التطبيق على حالها .

الدوافع في منع تطبيق تيك توك من العمل في الأردن

يوجد دوافع كثيرة قام على اثرها الملك عبد الله الثاني بإصدار الأوامر للجهات المختصة بمنع تطبيق تيك توك من العمل، والسبب في ذلك أن أعمال الشغب والتخريب الأخيرة حصلت بسبب هذا التحريض المستمر، ومن أبرز ما يهم الملك هو الحفاظ على استقرار الأردن من الأعداء والمغرضين .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.