لقاء مبكي جداً بين أب تركي و ابنته بعد 33 عاماً

لقاء مبكي جداً بين أب تركي و ابنته بعد 33 عاماً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا صور حديثة للقاء فتاة ألمانية بوالدها التركي الذي لم تراه منذ 33 عامًا بسبب انفصاله عن والدتها وعودته إلى الأراضي التركية، وقال الرواد أن هذا المشهد مؤثر جدًا لهذا اللقاء الذي سادته مشاعر اللهفة والشوق بين الأب والابنة، فما قصة هذا الرجل التركي؟؟ .

تفاصيل قصة مادلين ووالدها التركي

قررت الفتاة الألمانية الجنسية والتي تعود أصولها إلى تركيا أن تقدم استقالتها مؤخراً من قسم تصميم الأزياء لتخوض غمار الرحلة  عبر دراجتها الهوائية للبحث عن والدها، واستغرقت الرحلة 4 اشهر ونصف حتى وصلت أخيرا إلى والدها دوران تكين، والجدير بالذكر أن والدها وهو في مقتبل الشباب سافر لألمانيا وأكمل دراسته الجامعية هناك والتقى بوالدة مادلين وتزوج منها، وبالطبع حالهم كحال بعض الأزواج لم يكتمل الزواج وانفصلا مخلفين نتيجة هذا الزواج ابنتان .

شاهد أيضا:- هجوم على هيفاء وهبي بسبب ماقالته عن ابنتها في لقاء قديم

سبب عدم رؤية مادلين لوالدها

ذهب تكين إلى ألمانيا ليلتقي بابنتيه، وبطبيعة الحال فإنه قد التقى بابنته الكبرى وكان اللقاء حار بينهما خاصة أن اللقاء هو اللقاء الأول بينهما منذ قرابة 27 عامًا، أما السبب في عدم رؤيته لابنته الصغرى مادلين هو عملها في دولة أخرى وحاول جاهدًا رؤيتها لكن دون جدوى، إلى أن حصل اللقاء بينهم أخيرًا وعلامات الشوق وألم الفراق تظهر على كل منهما .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.