نزول حاد في سعر الدولار في العراق… والسبب عجيب جداً

نزول حاد في سعر الدولار في العراق … والسبب عجيب جداً، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في العراق خبر نزول الدولار اليوم بشكل عجيب عن سابقاته، والجدير بالذكر أن العراق عانت من ارتفاع سعر الدولار بحوالي 9 آلاف دينار عراقي عن سعر الصرف العادي، هذا وقد دعت البلوجر العراقية الملقبة بأم فهد قبل أيام بأن ينخفض سعر الدولار رحمة بالأوضاع الاقتصادية والوضع المعيشي الصعب في العراق، فما هي الدعوات التي دعت بها أم فهد؟ .

 

تفاصيل مثيرة حول دعاء أم فهد العراقية بانخفاض سعر الدولار

أثارت اليوتيوبرية العراقية الملقبة بالمهرة ” أم فهد” جدلًا واسعًا حول دعاء قبل أيام بأن ينخفض سعر الدولار مقابل الدينار العراقي، وقالت في مقابلة أُجريت معها اليوم أن اخفاض الدولار بسبب دعواتها لله عزوجل وأن الله استجاب دعائها على الفور وقد دعت أيضًا بفوز المنتخب العراقي أمام المنتخب العماني في كأس الخليج وقد استجيبت أمنيها وفاز المنتخب.

شاهد أيضا:- فضيحة تهز بريطانيا.. ضابط شرطة يرتكب 24 جريمة اغتصاب | تفاصيل

ردود عراقية على أمنية أم فهد بانخفاض سعر الدولار

بعد اعلان البنك المركزي العراقي بشكل رسمي انخفاض سعر الدولار مقابل الدينار العراقي، بدأت السوشيال ميديا خاصة عبر منصة التوتير الحديث عن أم فهد ودعواتها التي استجيبت مؤخرًا على حسب قولها، وتنوعت الردود ما بين معارض ومستهزأ بها، فمنهم من طلب منها ان تدعو له بالنجاح في الامتحانات، ومنهم من قال لها ساخرًا ادعي للعراق أن تنحل مشاكلها الداخلية من زيادة رواتب المتقاعدين، وتزويج الفتيات وغيرها من الشؤون الداخلية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.