رونالدو يغضب السعوديين بسبب أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي

قال رئيس مجلس إدارة دوري روشن السعودي للمحترفين عبد العزيز العفالق، الأربعاء، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو 37 عاماً، لاعب نادي النصر تسبب في ارتفاع أسعار تذاكر مباريات دوري روشن السعودي .
وأضاف بأن مباراة النصر والاتفاق الماضية. نقلت في 120 دولة، كما أن هناك طلب متزايد للحصول على حقوق البث للمباريات وسط الإقبال المتزايد من قبل عشاق وجماهير كرة القدم لمشاهدة الدون من داخل مدرجات الملعب .
ومن جهته، قال مصدر مسؤول في أحد أندية الدوري السعودي، بأن تذاكر مشاهدة مباريات الدوري السعودي (روشن)، لن تكون متاحة للجماهير بالسعر القديم، بسبب الإقبال المتزايد عليها من قبل الجماهير، بسبب رونالدو ما أثار غضب السعوديين ومحبي رونالدو .
وأضاف المصدر :” هناك دراسة ستكون من أجل زيادة أسعار تذاكر مباريات دوري روشن السعودي، مع مراعاة مقدرة الجماهير على حضور المباريات”.
وكانت قد كشفت صحفية سعودية، عن توصل نادي النصر السعودي إلى اتفاق للتعاقد مع الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، دون تحديد الموعد الرسمي للإعلان عن تلك الصفقة، أو القدوم إلى الفريق لمزاملة زميله السابق رونالدو .

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأميرة السعودية لولوة بنت يزيد آل سعود وبرفقة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز أحد مركز التسوق في الرياض .

أثارت صورة الأميرة لولوة وجورجينا هما تستمتعان بوقتيهما في أحد مركز التسوق بعد تداولها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهرتا لولوة وجورجينا معا في أحد المحلات الخاصة ببيع الملابس الرياضية .

وكانت ترتدي لولوة العباءة وتحتها ملابس بيضاء اللون وبنطال أسود، فيما كانت ترتدي جورجينا معطف فروة باللون الرماي مع الأبيض .

ولاقت الصورة انتشار واسعا مما دفع عدد من النشطاء أن يتساءلوا عمّا يجمع بين الأميرة لولوة بنت يزيد آل سعود وبين الأرجنتينية جورجينا رودريغيز .

جورجينا وأميرة سعودية سويا في أحد المحال التجارية - صورة

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.