سيارة جورجينا رودريغيز الفارهة تخطف الانظار في السعودية ’’صور’’

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، أنظار الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بسيارة فارهة كان تستقلها خلال المباراة التي جرت بين فريق النصر ونظيره الاتفاق.

ذهلت السيارة الفخمة الجمهور لاتساعها وإختلاف تقنياتها، وسقفها الذي ظهر كأنه سماء يتلألأ فيها النجوم، فضلا عن تصرفات رودريغيز الطريفة برفقة اثنين من مرافقيها.

تلقت جورجينا بسبب تصرفاتها تعليقات طريفة من معجبيها ومتابعين اللاعب البرتغالي، وتحدثوا عن حداثة السيارة والمجوهرات الثمينة التي تعمدت جورجينا التباهي بها خلال تواجدها بالسيارة.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

قامت فتاة بنشر مقطع فيديو على عبر حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت خلاله ممسكة بصورة صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عارضة الأزياء العالمية جورجينا رودريغيز.

بدأت الفتاة بتطبيق نفس المكياج الذي تطبقه جورجينا في سهراتها وأمسياتها اليومية، وبدت في نهاية الفيديو وكأنها نسخة مماثلة من جورجينا.

تفاعل الجمهور و المتابعين بالفيديو وأشادوا بجمال اللوك النهائي وكانت التعليقات على النحو التالي:” عن الله ابو هالمكياج خلانا نصدق ان ريما العنزي تشبه لجورجينا” . ” طلعت اجمل من جورجينا ” . “احلى من جورجينا”

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.