شاهد زوجة باسل خياط “بطل الثمن” بحفل توزيع الجوائز ” Joy Awards”.. تفوّقت على النجمات في الأناقة والجمال

تابع الجميع بحماس كبير أكبر حفل توزيع جوائز في صناعة الترفيه، Joy Awards الذي جمع نجوم الفن والغناء والمسرح والرياضة في الرياض مساء السبت 21 يناير.

وشهدنا خلال الحفل ظهور أزواج عرب وعالميين بأجمل زي على بساطه الأرجواني لأن اللون الأسود كان هو السائد في جميع إطلالات هذا الحدث العالمي الضخم الذي أذهل العالم خلال دورته الثالثة.

وأهم هذه الثنائيات، الممثل السوري باسل خياط وزوحته التي ظهرت بفستان أسود أنيق تصدرت إطلالات كثيرة في الحفل.

ظهرت الشابة “ناهد زيدان” بإطلالة كلاسكية متناغمة باللون الأسود، وجمعت إطلالتها مع إطلالة زوجها الفنان باسل خياط ما بين قماش المخمل والريش ونفس اللون الأسود الأنيق ليبدو كليهما متشابهان للغاية.

حرص النجم السوري باسل خياط على حضور حفل JOY AWARDS الذي أقيم في الرياض بالمملكة العربية السعودية وتم ترشيحه للفوز بجائزة (الممثل المفضل) في فئة المسلسلات.

وحضر حفل JOY AWARDS العديد من النجوم على رأسهم يسرا، ورانيا يوسف، رحمة أحمد، أميرة أديب، محمد عبدالرحمن توتا، علاء مرسي، محمد فراج، بسنت شوقي، سامر المصري، وياسمين صبري، الإعلامية وفاء الكيلاني، الإعلامي رامي رضوان، الإعلامية بوسي شلبي، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، رامز جلال، ريم مصطفى، روجينا، أشرف زكي، سيد رجب، شيرين رضا، شريف سلامة، سلمى أبو ضيف.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.