هل سيتوقف عرض مسلسل طائر الرفراف؟؟

هل سيتوقف عرض مسلسل طائر الرفراف؟؟ تصدر اسم مسلسل طائر الرفراف مؤخرًا بعد عرض الحلقة 18، إذ استاء المتابعون لأحداث المسلسل بشغف بسبب رتابة الحلقات ومللها وتكرار الأحداث ولا جديد في الأحداث، وعندما يفقد المسلسل عنصر التشويق والإثارة يصبح من الصعب تقبل الاستمرار في مشاهدته، هذا وقد لاقى كاتب المسلسل نقدًا كبيًرا من قبل الجمهور.

 

ما الذي يحدث لمسلسل طائر الرفراف

وجه جمهور مسلسل “طائر الرفراف عد لنفسك” الهاشتاغ لمؤلف المسلسل موجهين له الدعوات المتكررة بأن يقوم بتغيير أحداث المسلسل وكتابة احداث جديدة وأكثر تشويقًا نظرًا للرتابة والملل المتكرر الذي يشعر به العشاق لهذا المسلسل وخوفًا منهم عن توقف المسلسل عن العرض .

شاهد أيضا:- شاهد مسلسل طائر الرفراف الحلقة 14 الرابعة عشر مترجمة للعربية

 

سبب غضب جمهور مسلسل طائر الرفراف بعد الحلقة 18 يوم الجمعة

الجمهور دائمًا ما يبحث عن الجديد والمشوق وهذا ما كان عليه حال المسلسل في بدايته فقد اكتسب شهرة واسعة في مدة قصيرة، وبدأ المتابعون القول بأن الاستياء لديهم قد ازداد لأن الأحداث تدور حول نفس الأحداث بين سيرين وفريد وكثرة الصراخ من الطرفين نحو بعضهم البعض .

شاهد أيضا:- مسلسل طائر الرفراف الحلقة 11 مترجمة للعربية

هل سيتوقف عرض مسلسل طائر الرفراف؟؟
هل سيتوقف عرض مسلسل طائر الرفراف؟؟

 

مفاجآت صادمة في الحلقة 19 من مسلسل طائر الرفراف

تداولت بعض الأخبار حول انتهاء دور شخصية بيلين في المسلسل بسبب سفرها خارج البلاد أثناء المسلسل، وهذا ما تم نفيه من قبل القائمين على المسلسل منوهين أن شخصية بيلين موجودة وستُفاجأ جمهورها بالكثير من التغير والتطورات المشوقة على حد زعمهم.

وقالت التقارير حول المسلسل أن بيلين ستحدث تطورات في القصر وتعلن حملها من فريد الفنان التركي مارت رمضان ديمير، كما وقام بعض المتابعين بنفي الأخبار حول ما ستفعله بيلين وأن شخصيتها ستستمر بدون وجود حمل.

 

وقالت بعض المواقع التركية أن الفنانة عفراء التي تجسد دور ” سيران” أنها غاضبة من شخصيتها وعدم احداث أي تغيير عليها وطالبت المؤلف بتعديل على السيناريو .

حتى أن الفنان ديمير ” فريد” يقول أنه متذمر من الأحداث حول شخصيته في المسلسل وكثرة التعدد والعلاقات مع النساء .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.