مراد علمدار يكشف تفاصيل الجزء الجديد من مسلسل وادي الذئاب

كشف الممثل التركي المعروف نيجاتي شاشماز، الخميس، أنه سيكون ضمن فريق الجزء الجديد من المسلسل الذي يحمل اسم “فوضى وادي الذئاب” .

ورفض شاشماز، الحديث عن تفاصيل المسلسل الجديد ” فوضى وادي الذئاب” ، كما رفض الإفصاح عن القناة التي ستعرض المسلسل، هذا ولم يتم حتى الآن إصدار المقطع الدعائي الرسمي للمسلسل .

وانتشرت شائعات حول عرض المسلسل سيكون على قناة Disney Plus للمشتركين المميزين (الإشتراك المدفوع)، فيما لم تأكد مصادر رسمية على هذه الأخبار المنتشرة .

ولم يكشف عن موعد عرض مسلسل وادي الذئاب الفوضى بعد .

وتدور قصة المسلسل، عن الأحداث في الشرق الأوسط، ومن المتوقع أن يتم عرض أزمة المعدات الحربية بين تركيا والولايات المتحدة وروسيا وسيتبين أن البريطانيين سيحاولون التلاعب بالليرة التركية خلال أحداث المسلسل

و‏كاتب ومخرج ومنتج من تركيا وعثمان سيناف Osman Sınav ولد في مدينة Denizli ودرس الفنون في مدينة إسطنبول .

وفي نوفمبر الماضي،أعلنت مصادر تركية اعلامية عن عودة المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب” بعد انقطاع لفترة طويلة، تابع عزيزي الزائر التقرير التالي للنهاية لتتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالجزء الجديد من العمل.

 

جاء هذا الخبر من النجم التركي الشهير نجاتي شماز الذي صرح في مقابلة جديدة أنه جاهز للجزء الجديد من المسلسل التركي الشهير “وادي الذئاب”.

 

أكد مراد علمدار أن الاستعدادات للموسم الجديد من الطاقم والنجوم قد اكتملت وأن التصوير سيبدأ في القريب العاجل حيث سيكون موعد عرض الجزء الجديد في يناير القادم من العام الجديد ولم يتم الإعلان عن النجوم الأتراك الذين سيشاركون في هذا العمل المنتظر بالإضافة إلى أن تاريخ الجزء من هذا المسلسل والأحداث لم يعرف بعد.

 

لفتت بعض المصادر ان المسلسل سيتناول فترة محاولة الانقلاب التي باءت بالفشل وسيحمل اسم وادي الذئاب الفوضى.

 

تدور أحداث المسلسل في اطار درامي وأكشن تم عرضه لأول مرة للمرة الأولى عام 2003 ويتكون من 10 أجزاء.

 

حصد العمل شعبية كبيرة في تركيا والعالم العربي، واعتبرت شخصية مراد علمدار التي أداها الممثل التركي من أهم الشخصيات التي أثارت جدلًا وأثرت على المشاهدين.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.