تصريحات رودي غارسيا مدرب النصر بحق كريستيانو رونالدو

تصريحات رودي غارسيا مدرب النصر بحق كريستيانو رونالدو، بعد الخسارة المدوية التي أوقعها  اللاعب البرتغالي رونالدو بحق فريقه الجديد نادي النصر السعودي، وفوز نادي الاتحاد بواقع 3اهداف مقابل هدف واحد، انهالت التعليقات والانتقادات على اللاعب ووصفه بأنه لم يبذل كل جهوده لتحقيق الفوز في المباراة الحاسمة بالنسبة لمشجعي نادي النصر، ووصفهم بأن رونالدو تلقى خسارة قوية أول لأول مرة يلعب فيها مع الاتحاد .

 

تصريحات المدرب رودي غارسيا مدرب نادي النصر السعودي

انتقد مدرب نادي النصر السعودي رودي غارسيا أداء رونالدو وحمله المسؤولية في خسارة الفريق للفوز على نظيره الاتحاد، وقد أوضح رودي أن الفرصة التي كان رونالدو سببًا في ضياعها كانت في الشوط الأول من مباراة كأس السوبر السعودي، وعمل اللاعب رومارينيو على تحقيق هدف في الشوط الأول من الدقيقة 15 وذلك من خلال تمريرة قوية في داخل منطقة الجزاء ليقوم بتسديد ضربة قوية من لمسة واحدة فقط.

شاهد أيضا:- رونالدو يحول ليلة نادل يوناني إلى فرحة.. المبلغ الذي تركه له خيالي

 

الفرص الضائعة من الدون في مباراة كأس السوبر

وصف المدرب رودي أن الدون البرتغالي ضيع فرصة ثانية للفوز في الدقيقة ال43 والتي لو أتقنها لأحدث فارقًا في تحقيق نصر عظيم لناديه الجديد، وكان اللاعب البرازيلي مارسيلو هو الذي تصدى لضربة رونالدو.

وبعد رؤية رونالدو لنفسه أنه ضيع الهدف، جاءت الضربة الثانية على رأسه  والتي جعلته مصدومًا عندما رآى اللاعب المغربي الحمد الله يسجل هدف قوي لنادي الاتحاد.

شاهد أيضا:- خسارة كبيرة لرونالدو مع نادي النصر

هذا وإن الاتحاد على موعد لمهاجمة فريق الفيحاء يوم الأحد في مباراة حاسمة ومشوقة ينتظرها الكثير، يذكر أن الفيحاء هزم نادي الهلال بطل الموسم الماضي بهدف مقابل لا شيء .

 

دخل رونالدو في حالة من الإحباط الشديد بعد الخسارة أمس وتعليق نادي النصر الآمال عليه في الفوز، هذا وقد انضم رونالدو لنادي النصر بعد نهائيات كأس العالم 2022 وخسارة فريقه أمام المغرب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.