داعية سعودي لم يحرك جسده لمدة 30عاماً.. فمن هو وما هي أمنياته الأخيرة

داعية سعودي لم يحرك جسده لمدة 30 عاماً.. فمن هو وما هي أمنياته الأخيرة؟، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارًا عن وفاة الداعية السعودي الذي لم يحرك جسده لمدة 30 عامًا، والجدير بالذكر أن هذا الداعية قدم الكثير للإسلام والمسلمين وكان يلقي المحاضرات وهو ملقى على ظهره، أحب لقاء الله فإختاره الله عزوجل بجواره اليوم الجمعة الموافق 27/1/2023، فما هي الأمنيات ال 3 التي تمناها قبل موته، ومن هو هذا الداعية ؟؟

 

الداعية السعودي عبد الله بانعمة في ذمة الله

عاش الداعية السعودي عبد الله بانعمة في شلل تام لمدة 30 عامًا، يُذكر أن الداعية كان لاعبًا رياضيًا ويتمتع بجسم قوي وبنية صلبة، ودع عبد الله الدنيا عن عمر يناهز ال 47 وتصدر اسمه الترند على هاشتاك التوتير، كما وتفاعل محبيه بالحزن عليه وإلقاء الدعوات له بالمغفرة بعد التعاطف مع الحالة المرضية التي عاشها طوال السنوات ال30، أحدث الراحل تأثيرًا قويًا في قلوب كل من استمع إليه وقرأ المصحف وهو لا يقوى على تقليب ورقاته، فكان هذا من ضمن الأشياء المؤثرة جدا في قلوب محبيه.

شاهد أيضا:- محاكمة الداعية المصري مبروك عطية تتصدر الترند.. تعرف على التفاصيل!

3 أمنيات تمناها الداعية السعودي عبد الله بانعمة قبل وفاته

أصيب الراحل بشلل كامل بعد اصابته بشكل مباشر وهو يمارس الرياضة، وبقي مستلقى على ظهره لسنوات طويلة جدًا، وقبل وفاته تمنى الداعية 3 أمنيات مستحيلة وهي كالتالي:-

  • أن يقلب أوراق المصحف.
  • أن يحضن أمه لمدة طويلة .
  • السجود لله عزوجل والقيام بين يديه.

كان الراحل يصلي وهو مستلقى على ظهره، ويقرأ القرءان دون أن يقلب صفحاته، صدق مع الله فصدقه الله عزوجل، وقد دفُن الراحل في مقبرة البقيع وشُيع جثمانه داخل المسجد النبوي الشريف، وحضر جنازته الآلاف من الناس.

كيفية اصابته بالشلل

أُصيب الداعية الراحل بالشلل الكامل وهو في المرحلة الثانوية وهو يلعب مع الأصدقاء، إذ ارتطم جسده في بركة سباحة بقوة وفقد على اثرها الحركة وأصيب بالشلل الكامل.

تصدر وسوما وأدعية له بالرحمة والمغفرة وأن يكون من اهل الجنة رحمه الله .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.