صدمة جديدة للنصر.. إصابة كريستيانو رونالدو بتورم في مفصله

أكد الإعلامي السعودي نواف التميمي إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد أمس الخميس في نصف نهائي مسابقة كأس السوبر السعودي.

وكتب عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”:” تورّم في مفصل كريستيانو رونالدو، واللاعب سيجري فحوصات طبية للتأكد من الإصابة”.

وودع النصر كأس السوبر السعودي بعد خسارته أمام الاتحاد 3-1 بمشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتقدم فريق اتحاد جدة بالنتيجة بهدف سجله البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 15 بجملة تكتيكية لطيفة ، حيث وصلت الكرة إلى عبد الرحمن العبود بتمريرة من حمدالله،  ليمررها في الجهة اليمنى للقادم من الخلف رومارينيو، ليضعها بدوره في الشباك.

وعزز عبد الرزاق حمدالله تقدم الاتحاد بتسجيله الهدف الثاني في مرمى فريقه السابق في الدقيقة 43 برأسية إثر تمريرة عرضية أرسلها رومارينهو من الجهة اليمنى.

وقلص البرازيلي تاليسكا الفارق مع النصر بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 67 بتسديدة رائعة إثر تمريرة عرضية أرسلها مواطنه لويس جوستافو من الجهة اليسرى.

في الدقيقة 94 وضع مهند الشنقيطي حدا لآماله في تحقيق انتصار التعادل، مسجلا الهدف الثالث للاتحاد بهجمة مرتدة رائع، حيث تلقى تمريرة رائعة من رومارينيو، ليقتحم منطقة الجزاء ويُسدد الكرة بيمناه في الشباك وهذا يضمن انتصار فريقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.