عريس سعودي يموت ليلة دخلته والعروس تعترف بما فعلته!

كشفت وسائل إعلام، الجمعة، عن وفاة عريس 24 عامًا بعد ساعتين من ليلة دخلته في السعودية .

وقالت أن الشاب 24 عامًا احتفل بزفافه على ابنة عمه 21 عامًا وسط أجواء من الفرح لكنّ الفرحة لم تدم إلا ساعات قليلة .
وأضافت أنه بعد ساعتين فقط على ليلة الدخله حضر سيارة الإسعاف إلى المشفى حيث حالوا إنقاذه لكن المحالات فلشت وتوفي العريس .
وتابعت أن العروس دخلت في غيبوبة بعدما حدث للعريس، يبنما طالب ذوو العريس بتشريح الجثة، حيث إتضح أنه توفي بسبب تناوله لجرعة زائدة من المنشط الجنسي “الفياغرا“ .
وأشارت أنه بعد استفاقت من الغيبوبة واعترفت لوالد العريس أنها ألحّت على زوجها لتناول “الفياغرا”، ورغم أنه رفض، لكن في النهاية وافق وتناول حبة واحدة حيث لم تكتفِ الزوجة بتلك الحبة، فاستغلت ذهابه إلى الحمام ووضعت حبتين إضافيتين من الفياغرا في العصير، ظناً منها أن هذا سيزيد من قوة وطاقة العريس، ويجعل ليلة دخلتهم مميزة، لكن ذلك كان سبب وفاته .

عريس تركي يحضر حفل زفافه لوحده في مرسين

حضر عريس يدعى ميرهات إكمين إلى حفل الزفاف بذراعه دون عروسه في مدينة مرسين جنوب تركيا .

ولم تتمكن العروس الأوكرانية التي تدعى لارا كاتيوخا الحضور إلى حفل الزفاف مع عريسها ميرهات إكمين بسبب انزعاجها بعدتعرضهما لحادث سير .

وتعرض العروسين لحادث  بعد عودتهم من جلسة التصوير أثناء قيادة العريس حيث لم يستطع الانعطاف واصطدمت السيارة بالحواجز السلكية على جانب الطريق وتم نقل إكمين وكاتيوخا اللذين أصيبا في الحادث ، إلى المستشفى بواسطة سيارة إسعاف .

وخرج إكمين وكاتيوخا من المستشفى بعد العلاج وذهب العريس إلى حفل الزفاف دون عروسه التى انزعجت من الأمر ولم تذهب لحفل زفافها .

وحضر ميرهات أكمين حفل الزفاف الذي أقيم في أحد فنادق المدينة وهو ملفوف بذراعه، بينما لم تتمكن العروس كاتيوخا التي قيل إنها مكتئبة من الحضور ورحب بالضيوف عند الباب، قضى أقارب الزوجين وقتًا رائعًا في حفل الزفاف، حيث اعتلى المغني جيلان المسرح .

وكان قد قرر جل المهندس المدني لرجل الأعمال كونيت إكمين، الشاب ميرهات إكمن، الزواج من الأوكرانية لارا كاتيوخا، وهي محامية في المدينة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.