ما الذي تتعرض له إيمان كازابلانكا وحقيقة خلافها مع الأتراك؟

ما الذي تتعرض له إيمان كازابلانكا وحقيقة خلافها مع الأتراك؟ تحصل الخلافات عادة بين الناس، ولكن الخلاف الأخير الحاصل مع ايمان كازابلانكا الممثلة المغربية أثار الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إيقاف مسلسلها الجديد واستبعادها من أداء دور جديد في مسلسل آخر، وقالت إيمان أن هناك خلاف شديد رائج بينها وبين الأتراك واصفة إياهم بالأنانية وعدم احترام تعب وجُهد الآخرين، والجدير بالذكر أن كازابلانكا هددت الأتراك بأنها ستقوم بفضح ما قاموا به نحوها متوعدةً إياهم بنشر مقطع فيديو جديد ومصور عن معاملة بعض المخرجين الأتراك للعرب واستغلالهم في مجال التمثيل، واعتبرت إيمان كازابلانكا ما قام به الأتراك بحقها مُهين ومشين في نفس الوقت، فما هي دواعي هذه الخلافات؟

أسباب خلاف إيمان كازابلانكا مع الأتراك

تقلدت الممثلة المغربية إيمان كازابلانكا، دور زهرة في مسلسل “السد” BARAJ التركي والذي حاز على اعجاب الملايين من الأتراك والعرب، إلا أنها تلقت خبر صادم من القائمين على المسلسل بوقف مسلسلها من العرض، ونشرت قصة ستوري على حسابها الإنستغرام، قائلةً:- إنها “ليست المرة الأولى وستكون لي الأخيرة التي أتعرض فيها للعنصرية الواضحة” .

  • وقالت الممثلة المغربية أنها تتعرض طوال فترة عملها في المجال الدرامي في تركيا للعنصرية المشينة على حد قولها، كما وقالت أنها تعرضت لمضايقات شديدة جدًا من قبل القائمين على الأعمال الفنية في مجال التمثيل والفن، سائلة الأتراك لماذا كل هذه العنصرية بحقنا؟ وما الجرم الكبير الذي ارتكبته بحقهم؟

شاهد أيضا:- الخلافات تضرب الطاولة السداسية وصحيفة تكشف تفاصيل الأزمة 

مجموعة مضايقات تعرضت لها ايمان كازابلانكا

ذكرت الممثلة المغربية أن من أشكال العنصرية المُشينة بحقها أن زميلتها بيران داملا كانت ترفض القول صباح الخير لها، وعن أشكال العنصرية الأخرى استبدالها بممثلة تركية تُدعى توفانا توركاى  في مسلسل التفاح الحرام، كما ووصفت الممثل التركي فياض دومان يحب العرب ويحترمهم بشدة، ووقفت حول ما حدث لها وقالت أنه لن يمر مرور الكرام وستطالب بحقها من الأشخاص الذين تسببوا لها بالضرر على حد قولها، كما ولاقت قصة الممثلة المغربية على الإنستغرام تفاعلا ووصف ما تقوله بالحقيقة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.