الأرصاد التركية تعلن عن المدن التي ستتساقط فيها الثلوج نهاية الإسبوع

كشفت الأرصاد الجوية التركية، السبت، عن المدن التي ستتساقط فيها الثلوج نهاية الإسبوع .

وقالت الأرصاد التركية، في بيان، أن الثلوج ستسقط على مدينة أنقرة، كانكيري، كيرشهير، نيفشهير، أكساراي، سيواس، بينغول، موش، تونجلي، إيلازيغ، هكاري، كارس، إغدير، أردهان، إرزينجان،  أرضروم .

وأضافت يتوقع حدوث صقيع في بولو، كارابوك، كاستامونو ، جوموشانه، بايبورت .

وتابعت أن منطقة شمال غرب البحر الأبيض المتوسط ​​والأجزاء الداخلية من وسط الأناضول وشرق شرق الأناضول وغرب جنوب شرق الأناضول سيكون الطقس فيها غائمًا جزئيًا في الأجزاء المتبقية يوم الأحد، فيما ستسقط الأمطار على في الأجزاء الساحلية من بحر إيجه والبحر الأسود، والثلوج في الداخل .

وأشارت أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة التي تزيد عن المعتاد الموسمي، اعتبارًا من نهاية الأسبوع بسبب الطقس الممطر .

في الأسبوع المقبل، سيستمر سقوط الأمطار في الأجزاء الشمالية والشرقية من البلاد، ويكون التساقط على شكل أمطار في المناطق الساحلية وثلوج في المناطق الداخل .

ومن المتوقع تساقط ثلوج في إسطنبول في الأسبوع الأول من فبراير، واليوم وغدًا ستسقط الأمطار في جميع مناطق مرمرة ووسط الأناضول والبحر الأبيض المتوسط ​​وبحر إيجة وفي شرق الأناضول الشرقية، ومن المتوقع أن يكون سقوط الأمطار قوياً في منطقة المعمرة وبحر إيجة وغرب البحر الأبيض المتوسط ​​وغرب وسط الأناضول، وفي المناطق الممطرة يتوقع أن تهب الرياح من الجنوب على شكل عاصفة قوية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.