فيديو يحبس الأنفاس.. سائق ينجو من حادث بأعجوبة

فيديو يحبس الأنفاس.. سائق ينجو من حادث بأعجوبة، نجى سائق يقود سيارة من حادث سير كاد أن يودي بحياته، والجدير بالذكر أن مهارة القيادة العالية التي يتمتع بها بعض الأشخاص تجعلهم أكثر سيطرة في المواقف الصعبة التي تحصل معهم أثناء القيادة، هذا وقد تم تدول مقطع فيديو قصير ومصور لمدة دقيقة عن نجاة سائق بأعجوبة بعدما كاد أن يفقد حياته، وظهر في الفيديو الذي ظهرت فيه سيارتان SUV مرورهما من ممر ضيق كل سيارة منهما في اتجاه مختلف، ومن جانبه فإنه من غير الممكن دخول السيارتين من نفس الممر، وقام السائق بتفادي السيارة المقابلة وعبر بسيارته على أطراف الجسر، ولولا دقته وحنكته في مهاراة القيادة لفقد حياته .

 

سائق محترف ينجو من الحادث

انتشر عبر منصة التوتير مقطع فيديو متداول لسائق يواجه أمامه سيارة وعليه أن يعبر من الممر الضيق لأنه في كلا الحالتين لن يستطيع العبور دون استعمال حيلة وحنكة من قبله، ولاقى الفيديو اعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وكيف لحنكة ان تنقذ حياة سائق من حادث مروع، هذا وقد حصد الفيديو على 8 ملايين مشاهدة وكتب أسفل الفيديو مهارات القيادة المجنونة وتنوعت الأراء حول الذكاء في القيادة.

شاهد أيضا:- سعوديتان تتحرشان بسائق تاكسي وتطلبان منه تقبيل أرجلهما !!

وقام السائق بالسير بسيارته ببساطة شديدة إلى حافة الممر المرتفعة والضيق في نفس الوقت، في سبيل توفير مساحة للسماح للسيارات الأخرى بالعبور

في نهاية الفيديو، ينزلق بسيارته على الأرض بكل سهولة، بينما تمر السيارة الأخرى في الممر الضيق.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.