هل سلجوق بيرقدار مرشحًا لتحالف الشعب؟  

شارك رئيس شركة بايكار سلجوق بيرقدار، الجمعة، متحدثًا في برنامج “اجتماعات قرن تركيا” الذي نظمته بلدية بيوغلو .

 

وأجاب سلجوق بيرقدار على سؤال “هل ستكون مرشحًا لتحالف الشعب؟” قائلًا “مرشح تحالف الشعب معروف منذ فترة طويلة جدًا، أنا لست مشاركًا فيه” .

 

وأضاف : “أعتقد أن هناك مثل هذه المصادفة في الوقت الحالي، لا أحد يريد تجاوز حدود الخيال البشري، بالطبع، البشر كائنات مبدعة بطبيعتها، يمكنهم أيضًا إنتاج تخيلات مختلفة بأحلامهم” .

 

وتابع  : “لكن ما يمكنني قوله هو أن هذه مجرد تواتر على حد علمي، فإن مرشح تحالف الشعب معروف منذ زمن بعيد، لذلك أنا لست في السياسة، لماذا هذا” .

 

وأردف : “الجميع غاضبون جدًا مني، لماذا تدخل السياسة؟ نحن لن نرد على الافتراء الذي ألقاه من ناحية، لماذا يجب أن آتي إلى “بالضرورة آتي”؟ لذا لا يمكنني القيام بعملي، هل هناك شكوى بشأن ذلك؟ بشكل عام، الجميع راضون” .

 

وأشار إلى قول الشاعر “أعلم أن العيش هو القتال من أجل الأطفال في بحيرة صافية، وأعتقد أن هذا الصراع يعطي معنى لحياتي هذه هي الطريقة التي أفهم بها حياتي” .

 

ويذكر أن تحالف أعلن منذ زمن ترشيحه للرئيس أردوغان للانتخابات الرئاسية التركية المقبلة، فيما لم تعلن المعارضة التي مازالت تناقش وتتفاوض قيما بينها لاختيار مرشح انتخابي لمنافسة أردوغان في الانتخابات المقبلة .

 

وتدول كواليس المناقشات حول اسم نائب حزب الشعب الجمهوري في إسطنبول، إيلهان كيسيشي، لترشيحه للانتخابات الرئاسية حيث تصر رئيس حزب الجيد التركي ميرال أكشنار على هذا الاسم في ظل منع رئيس حزب الشعب الجمهور إمام أوغلو ومنصور يافاش من الترشح .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.