رونالدو يدعو 4 من زملائه لحضور مبارياته مع النصر.. من هم؟

كشف مصدر في نادي مانشستر يونايتد عن دعوة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لـ 4 من أصدقائه المقربين في الفريق لحضور أحد مبارياته في فريقه الجديد النصر أو زيارته في منزله بالبرتغال في الصيف القادم كي يودعهم بما يليق بهم.

وقال المصدر: «هناك لاعبون في الفريق لا يزالون يحبون ويحترمون كريستيانو وشعروا بالحزن لطريقة رحيله لأنهم لم يودعوه بشكل صحيح. غادر مؤخراً مجموعة الفريق في الواتس أب لكنه وعد بمواصلة التحدث مع بعض من اللاعبين ووجه لهم دعوة لزيارته في السعودية ومشاهدته يلعب أو زيارته بمنزله الجديد بلشبونة. واللاعبون هم هاري ماغواير وبرونو فيرنانديز وكاسيميرو ورافائيل فاران».

وأضاف : «اثنان من اللاعبين قالا في التمرينات إنهما يأملان أن يهديهما رونالدو إحدى سياراته كما فعل سيرجيو أغويرو عندما غادر مانشستر سيتي».

استياء كبير من رونالدو في السعودية!!

فشل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول اختبار حقيقي له مع فريقه الجديد النصر حيث غادر كأس السوبر السعودي بخسارة أمام منافسه اتحاد جدة بنتيجة 3-1 في نصف النهائي.

بعد هذه الهزيمة والإقصاء عبر جمهور النصر عن غضبهم من رونالدو وانتقدوه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أدائه المخيب للآمال في المباراة وفشله في مساعدة الفريق في أصعب الظروف.

وقال اللاعب السعودي السابق حسين عبد الغني عن رونالدو: “في المباراتين ضد الاتفاق والاتحاد كريستيانو رونالدو غير مقنع ومافيه أي إضافة للفريق واللي يزعل يزعل”.

وكتب أحد مشجعي النصر على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “ما اقتنعنا وخل رونالدو يطلع من النصر قبل أن تحل الكارثة.. كريستيانو رونالدو أخرج من النصر.. كريستيانو رونالدو لم يقدم أي شيء. حتى جملة كروية لم يقدمها. هجمه واحده لم يقدمها. أرجوك أخرج من النصر.. النصر لن يتحمل النكسات بسببك.. خسر بطولة وخسر هيبته وقوته”.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.