استخدمت حقن تفتيح بشرة.. تسريب صورة صادمة لـ “ياسمين عز” من أيام المراهقة ببشرة سمراء

شكل اسم الإعلامية ياسمين عز ترند على مختلف مواقع السوشل ميديا في الساعات القليلة الماضية بسبب تداول صور لها وهي أثناء فترة المراهقة.

ظهرت ياسمين في الصور بملامح مختلفة ولون بشرة مختلفة ايضاً فظهرت الآن بلون أفتح من بشرتها خلال هذه الفترة.

علّق المتابعين على صورة ياسمين عز قبل وبعد عمليات التجميل، وأكد الكثير منهم أن لون البشرة أصبح مختلف بشكل كامل، كما أكد البعض منهم أنها استخدمت حقن تفتيح ” جلوتاثيون” للحصول على جسم ناصع البياض.

جاءت التعليقات على النحو التالي: “صورة ياسمين عز قبل التجميل وبعده ملاحظين أبسط حاجة لون البشرة خدوا بالكم من لون جلد الجسم رغم إنها حاطة نفس الـ2 ك ميكب علشان تعرفوا إنها استخدمت حقن تفتيح.”

قالت الدكتورة ولاء أبو الحجاج إخصائي جراحة التجميل أن حقن الجلوتاثيون هي واحدة من التقنيات المستخدمة لتبييض البشرة، ولها تركيزات عدة، وتعتمد على استخدام مادة الجلوتاثيون التي هي أحد مضادات الأكسدة القوة التي تعمل على تخليص الجسم من السموم وتعزيز الخلايا والأنسجة.

مؤخراً شاركت الإعلامية ياسمين عز مقطع فيديو تم تعديله من قِبل أحد المتابعين عبر برامج المونتاج لإحد النصائح التي قدمتها في برنامجها كلام الناس وتصدرت حديث رواد مواقع السوشل ميديا.

علقت ياسمين عز على الفيديو قائلة: “شكراً على اللحن الشتوي الجميل” في تعبيرا منها عن سعادتها بتلك اللفتة الطريفة من أحد متابعيها.

قام أحد متابعي البرنامج بتحويل نصيحة ياسمين عز باستخدام لقب أستاذ بين الزوجة وزوجها إلى أغنية، الأمر الذي أشعل صفحتها بوابل من التعليقات الطريفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.