الشيف التركي نصرت يفتتح مطعما في إسرائيل

كشفت وسائل إعلام، الإثنين، أن الشيف التركي نصرت جوكتشه يستعد لافتتاح فرع جديد لمطعمه في مدينة تل أبيب الإسرائيلية .

وقالت أن مطعم نصرت الجديد سيكون في مركز تسوق جديد يسمى Toha، بالقرب من وسط تل أبيب .

واشتهر نصرت جوكتشه، بعد فتح أول مطعم له في 2010 بإسطنبول بحركاته المميزة في إعداد الطعام، وطريقته في رشح الملح، وإعداد شرائح اللحم بأسلوب خاص .

وافتتح بعد ذلك في 2012 مطعم في دبي وأبوظبي، ثم مطعمين في السعودية بمدينتي جدة والرياض، ومطعمين في بودروم ومدينة مارماريس السياحيتين في تركيا، ثم مطعما في جزيرة ميكونوس باليونان، وآخر في لندن، مع سلسلة في نيويورك ودالاس وبوسطن وميامي في الولايات المتحدة.

وتحمل مطاعم الشيف نصرت اسم Nusr- Et المكون من اسمه الأول، مضافا إليها كلمة Et التركية، ومعناها لحم .

وأثار الشيف التركي نصرت، جدلا بعد نزوله إلى أرضية ملعب لوسيل أثناء تتويج منتخب الأرجنتين ومحاولة التقاط صور مع لاعبي “التانغو” إضافة إلى لمس الكأس في مخالفة لقوانين الـ”فيفا”.

وانتشر مقطع فيديو يظهر فيه الشيف نصرت وهو في أرضية ملعب “لوسيل” مع لاعبي الأرجنتين أثناء احتفالهم بلقب كأس العالم، ومحاولته التقاط صور مع بعض اللاعبين.

وظهر قائد “راقصي التانغو”، ليونيل ميسي، وهو يتعرض لمضايقة من قبل نصرت لالتقاط صورة معه، والتي نشرها الشيف التركي عبر صفحته على موقع “إنستغرام”.

كما التقط التركي صورة مع النجم أنخيل دي ماريا وآخرين، ليرصد بعض المغردين تغير ملامح وجه لاعبي منتخب الأرجنتين.

وقرر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التحقيق في واقعة نزول الشيف، نصرت جوكشي، المعروف بـ”شيف الملح” إلى أرضية ملعب لوسيل أثناء تتويج منتخب الأرجنتين بلقب مونديال “قطر 2022″.

الأمر تسبب في حالة من الغضب بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هذه الواقعة، وشعور البعض بأن الشيف نصرت أزعج اللاعبين بتصميمه على التقاط الصور معهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.