اعتقال رئيس بلدية تركي بتهمة الفساد والرشوة

اعتقلت فرق من فرع مكافحة التهريب والجريمة المنظمة التابع لمديرية أمن مقاطعة جناق قلعة، الثلاثاء، رئيس بلدية غوكتشيادا التابع لحزب الجيد أونال تشيتين .

 

وقالت وسائل إعلام، أنه تم اعتقال أونال تشيتين بسبب مزاعم الفساد والرشوة بالإضافة إلى 4 آخرين خلال العملية الأمنية .

 

وأضافت أن تم احتجاز العمدة أونال تشيتين بالإضافة إلى المشتبهين الآخرين للتحقيق .

 

 

وتابعت أنه لك يصدر أي تصريح صحفي على حادثة اعتقال بلدية غوكتشيادا التابع لحزب الجيد أونال تشيتين من حزبه .

 

واعتقلت قوات الأمن التركية، يناير الماضي، رئيس بلدية معارض ينتمى لحزب الديمقراطية والتقدم التركي خلال اجتماعه مع عناصر إرهابية من منظمة غولن .

وقالت وسائل إعلام محلية، أنه تم اعتقال رئيس بلدية كاستمونو مصطفى غونداي المعارض داخل أحد الفنادق في ولاية أنطاليا .

 

وأضافت أن مصطفى غونداي المعارض كان يتواجد داخل أحد الفنادق في ولاية أنطاليا لعقد اجتماعات مع عناضر من منظمة غولن الإرهابية .

 

 

 

وتابعت أن تم تفتيش منزله بعد اعتقاله وعثر على مستندات تخص الجماعات الإرهابية داخله .

 

اعتقلت قوات الأمن التركية، في فبراير الماضي، رئيس بلدية كوتشوكويو في منطقة أيفاجيك في مدينة تشاناكالي جنكيز البلقان بتهمة الفساد .

 

وقالت قوات الأمن في بيان، أنها اعتقلت جنكيز البلقان بتهمة تزوير 4 عطاءات بقيمة 4 ملايين 333 ألف ليرة تركية إلى شركة محددة سلفًا من بطريقة المساومة عام 2017م .

 

وأضافت أن العطاءات تمت دون إعلان وعبر اختيار الشركات بطريقة المساومة واختيار الشركات تم من خلال الاتفاق معها مسبقًا، وأظهروا أن طرح العطاءات تمت بطريقة تنافسية عبر ارسال دعوات للشركات المحددة .

 

وتابعت أن العطاءات الأربعة التي طرحتها بلدية كوتشوكويو تمت بشكل غير قانوني وبطريقة المساومة وليست بطريقة المناقصة المفتوحة بهدف إبقاء العطاءات الأربعة تحت مسؤولية نفس الشركة المحددة .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.