بدر خلف ينشر صورة جريئة له مع زوجه والجمهور يفجر غضبه “صورة”

شن رواد مواقع السوشل ميديا هجوم حاد على خبير التجميل الإماراتي بدر خلف بعد قيامه بنشر صورة جريئة للغاية مع زوجه الجديد فهد القحطاني.

في التفاصيل.. أثار بدر خلف موجة كبيرة من الجدل بعد نشر مجموعة صور له تقمص فيها شخصية بدرية وزعم الزواج من فهد القحطاني.

شارك خلف الصور عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مع فهد القحطاني، في وضع جريء للغاية اعتبره المتابعين خارجاً عن المألوف.

وعلق على الصور قائلاً: “الله يخليك لي زوجي فهد القحطاني” ليتعرض بعدها لانتقادات لاذعة من قبل الجمهور.

 

تقمص بدر خلف في الصورة شخصية بدرية وتم رصد الصورة من الخلف لزوجه فهد القحطاني الذي لم يكشف عن ملامح وجهه، مما دفع المتابعين للتعليق بأن الصورة مزيفة من الأصل.

 

انهالت التعليقات من المتابعين فور نشر الصورة وقالوا أنه يستفز متابعيه العرب بنشر هذا المحتوى الذي أقل ما يقال عنه بأنه غير لائق.

 

جاءت التعليقات على النحو التالي: “والله الكذبة كبرت منك يا بدر خلف وترى تصميم الصورة وتركيبها وتزييفها واضح، يا تعلن عن أهدافك الحقيقية من ورا هالشخصية اللي بليتنا بيها يا تنقلع من السوشيال ميديا كلها”، “بدرية أي برنامج تستخدمين”؟ “أحد يجيب الصورة الأصلية”.

وأضاف آخر: “اللي ما بيعرف القصة بدر خلف هذا واحد بياخد فلوس لحتى ينشر هذه الصور الخليعة، والصور أصلا مزيفة ما حقيقية بيمثل إنه بدرية والناس بتضحك عليه بس هو أذكى منهم وبيستفيد من ضحكهم عليه”.

فيما اضاف ثالث: “بدر أتمنى من الله أن يهديك قبل أن تقوم الساعة فلا مهرب من عذاب الله”.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.