بملابس جريئة.. شاهد أحدث ظهور لجورجينا بالرياض

شاركت عارضة الأزياء جورجينا صديقة كريستيانو رونالدو، جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، مجموعة صور جديدة لها من السعودية.

ظهرت جورجينا في الصور التي نشرتها في أحد المتاجر بملابس جرئية للغاية، حيث بدت مرتدية بترينج مكشوف البطن وطبقت تسريحة شعر بسيطة .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

مؤخراً شاركت جورجينا صديقة المتابعين عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، مجموعة صور جديدة خلال الاحتفال بعيد ميلادها الـ 29 وبدت في الصور التي نشرتها بإطلالة كلاسيك رائعة للغاية، حيث ظهرت مرتدية فستاناً متوسط الطول بأكمام طويلة ولا يحمل أي نقوشات أو تطريز.

حمل فستانها في عيد ميلادها توقيع Khaite، وبلغ سعره 3880 ريال سعودي أي حوالي 31 ألف جنيه مصري الأمر الذي أثار ضجة بين الجمهور، وأكملت جورجينا إطلالتها بالمجوهرات الأنيقة، وارتدت حذاء أنيق ذات كعب عالي باللون الأبيض واعتمدت على خصلات شعرها المموج، وطبقت مكياجا ناعماً اعتمدت خلاله الألوان الهادئة التي تناسب لون بشرتها.

وعلقت على الصور المتداولة قائلة :” 29 عامًا محاطًة بالناس والأشخاص الذين أحبهم من كل قلبي ، انا ممتنة جدًا لله على كل شيء شكرًا لكم جميعًا على تخصيص القليل من وقتكم لتهنئتي وإرسال الكثير من الحب لي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.