جورجينا رودريغيز تتسوق لليوغا وصورة جديدة لابنتها بيلا

شاركت عارضة الازياء٬ جورجينا رودريغيز٬ شريكة لاعب النصر السعودي٬ كريستيانو رونالدو٬ مجموعة صور لها خلال تواجدها في إحدى مولات الرياض

ونشرت جورجينا تلك الصور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام٬ من أمام محلات الو يوغا التي تعتبر واحدة من أشهر العلامات التجارية لملابس اليوغا في جميع أنحاء العالم، ومقرها لوس أنجلوس.

واكتف جورجينا خلال مشاوكة الصور بوضع رمزا لقلب باللون الأحمر ومانشن لماركة Alo Yoga التي افتتحت عدة أفرع لها مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض، و مثلتها نجمات شهيرات منهن مايلي سايرس وجنيفر لورانس وسكارليت جوهانسون وغيرهن.

وقد سبق لجورجينا أن شاركت صور لها من نفس المكان في وقت سابق وليست المرة الأولى التي ترتدي فيها جورجينا من هذه الماركة، اذ يتحدث البعض عن أنها سفيرتها حول العالم.

جورجينا رودريغيز مع ابنتها بيلا إزميرالدا بأحدث صورها
وكان لافتًا خلال الستوري التي شاركتها جورجينا ظهور صورة لوجه طفلة معها على ما يبدو أنها لابنتها بيلا إزميرالدا من داخل المصعد، حيث وضعت رمز قلب على الصورة.

وكانت ظهرت الطفلة أيضًا خلال الاحتفال بعيد ميلاد جورجينا منذ أيام لأول مرة في الرياض، حيث كانت جورجينا تحمل طفلتها وهي تقوم بقطع قالب الحلوى.

يذكر أنه لدى رونالدو ابن يدعى كريستيانو جونيور ولد عام 2010 وتوأم هما إيفا وماتيو ولدا في عام 2017. ولديه أيضا ابنة من رودريغيز، تدعى ألانا مارتينا، ولدت في عام 2017.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.