ملكة جمال كرواتيا بملابس فاضحة في أحدث ظهور لها ’’شاهد’’

شاركت ملكة جمال كرواتيا السابقة إيفانا نول جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام مجموعة صور من أحدث ظهور لها.

ظهرت ايفانا نول في الصور التي نشرتها بإطلالة فاضحة وشبه عارية حيث بدت مرتدية زي مكشوف من منطقة الظهر كشف عن ساقيها بشكل واضح.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور وانقسموا الى قسمين منهم من أعرب اعجابه بجمالها الفاتن ومنهم من انتقدها بسبب ظهورها بملابس جريئة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ivana Knöll (@knolldoll)

مؤخراً أثارت ملكة جمال كرواتيا ضجة كبيرة على مختلف مواقع السوشل ميديا بعد ظهورها بمايوه من الورود.

في التفاصيل.. ظهرت إيفانا كنول بمايوه مصنع من الورود أظهر كافة تفاصيل جسدها الأمر الذي أثار ضجة بين المعجبين  الذين شاركوها عبر صفحاتهم الشخصية وتفاعلوا معها بشكل واسع معبرين عن إعجابهم بها.

كشفت ايفانا نول عن حقيقة زيارتها للبنان ووجهت رسالة الى الشعب اللبناني على خلفية تواجدها في فعاليات كأس العالم قطر 2022.

حيث قالت في رسالتها: “أتمنى كل الخير للشعب اللبناني الذي يحب الحياة ويتحدى صعوباتها، وكنت أتمنى مشاركة هذا البلد الجميل بشعبه، في مونديال 2022”.وردا على سؤال الزميل محمد فرحات حول زيارتها للبنان قالت نول: “كنت أتمنى زيارة لبنان في الفترة القريبة المقبلة إلا أن الأوضاع في لبنان مخيفة بعض الشيء”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.