وفاة 7 أفراد من عائلة واحدة بسبب حريق داخل غرفة النوم.. فيديو مرعب

كشف عواد الشراري أخ الأم المصابة التي خسرت 7 أفراد من عائلتها بسبب حريق ضخم شبّ في  غرفة نومهم في القريات، كافة التفاصيل المتعلقة بالحادث.

حيث قال خلال لقائه مع قناة “الإخبارية”: “أختي روت لي أن أحد أبنائها ناداها أثناء نومها، بعد ذلك وجدت النيران خارجة من الغرفة، فأغمى عليها”.
وتابع: “سألتها هل كان في دفاية؟ قالت نعم كان يوجد، وأخبرت ابنتها البالغة من العمر 15 عامًا أن تطفئها، لكن لم تفعل ذلك، وبعدها شب الحريق”.
واستطرد: “أطلب من كل من يشاهدنا، الدعاء لأختي أن يلهمها اللّه الصبر والسلوان”، مضيفاً: “إلى الآن لم نخبرها بوفاة 7 أطفال من عائلتها”.

 

أمس الثلاثاء قام شاب ليبي بحرق أفراد عائلة المكونة من 5 أفراد بعدما سكب البنزين في محيط المنزل وأضرم النار فيه خلال نومهم.

وأوضحت وزارة الداخلية الليبية، في بيان لها تفاصيل مقتل عائلة كاملة في مدينة غريان غرب البلاد، بعد اشتعال الحريق في منزلهم، وقالت إن التحقيقات وصلت إلى المتهم الرئيسي وهو النجل البكر لأسرته وأحد الناجين من الحريق.
ولفتت إلى أن الجاني أقرّ بقيامه بالحادثة عمداً حيث قال أنه قتل والدته ووالده وشقيقه وشقيقاته بمنزلهم بعد أن انتظرهم حتى ناموا.
وبينت أن الجاني قال في اعترافاته، أنه في تمام الساعة الساعة الثالثة فجراً، أحضر وعاء سعته 7 لتر وضع فيه مادة البنزين وقام بتوزيعها في كافة أرجاء المنزل، وقبل وصوله أمام الباب الرئيسي تعثر بشقيقه الناجي الثاني الذي كان نائما مع باقي الأفراد واستطاع الخروج، ثم قام بإشعال النار بالمنزل لتضليل العدالة.
من جهتها أكدت الوزارة أن المتهم صرح بالسبب الذي دفعه الى ارتكاب هذه الجريمة، وهو سوء معاملة أفراد أسرته له من خلال فرض  الضغوطات عليه، وأكدت أنه تم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتم توجيهه الى النيابة العامة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.