مشهد مؤثر يجمع النجمة السورية وابنتها اللبنانية في مسلسل “الثمن”

أعربت الفنانة رشا التقي عن سعادتها العارمة بالمشاركة في مسلسل “الثمن” ونعتت هذه التجربة بـ”الممتعة”، بسبب وجودها مع طاقم عمل مبدع على حد قولها.

شاركت رشا فلاش باك لشخصية والدتها صباح الجزائري، وهي في فترة المراهقة، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة صور من المشهد الذي أدته في المسلسل، وعلقت عليها قائلة: “سعيدة جدا بمشاركتي الصغيرة بمسلسل الثمن، اللي هوي ترندينغ الآن، كان الي الشرف أني مثلت مشهد فلاش باك لدور سمية اللي عم تجسده الفنانة القديرة ماما صباح”.

من جهتها علقت صباح الجزائري على مشاركة ابنتها في المسلسل، ونشرت الصور عبر خاصية ستوري وأضافت اليها التعليق التالي: “رشا، أحلى مين عمل فلاش باك عن شخصيتي بالأداء والاحساس العالي والشبه، نورتي المسلسل وقلبي”.

يتقاضى فريق العمل في مسلسل الثمن رواتب مرتفعة للغاية حيث شاعت الكثير من الأنباء قبل بداية عرض المسلسل أن الفنان باسل خياط تقاضى حوالي مليون دولار أميركي لتأدية دور  “زين”.

وأكدت مصادر أخرى أن الممثلة رزان جمال التي تؤدي دور سارة حصلت على مبلغ كبير جداً لكنه لا يصل الى الرقم الذي يتقاضاه باسل خياط.

تلفى الفنان نيقولا معوض والفنانة سارة أبي كنعان الذين يمتلكان خبرة هائلة في الدراما اللبنانية والعربية ما يستحقانه من تقدير على المجهود الذي بذلاه في هذا المسلسل وفقاً للاحصاءات فقد تفوق مسلسل الثمن على النسخة التركية منه “ويبقى الحب” ومن هنا رأينا تعليقات المشاهدين الذين أكدوا ان الابطال يستحقون الأجور العالية نظراً للاداء المميز الذي يعرضوه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.