أوزيل يصدم محبيه بقرار أخبر به زملائه فقط!

كشفت وسائل إعلام، السبت، أن نجم أرسنال السابق ولاعب إسطنبول باشاكشهير مسعود أوزيل قد ترك كرة القدم بعد إنهاء عقده في تركيا للمرة الثانية على التوالي .

 

وبعد تألق مسعود أوزيل مع نادي ريال مديد وارسنال، تألق أيضا مع فريق سوبر ليج اسطنبول باشاك شهير التي هذا الموسم، حيث انضم اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا إلى باشاك شهير في صفقة مدتها عام واحد مع خيار تمديده الصيف الماضي بعد خروجه من فنربخشة، الذي أنهى صفقته بالتراضي في نهاية الموسم السابق .

 

وقال المراسل الرياضي يعقوب سينار أن أوزيل كان يأمل في إعادة مسيرته إلى المسار الصحيح مع باشاك شهير، لكن عقده قد انتهى قبل الأوان من قبل النادي بعد أن شارك في سبع مباريات فقط .

 

وأضاف أن أوزيل أخبر زملائه أنه سيتقاعد. يأتي خروج أوزيل المفترض بعد مانشستر يونايتد ، انضم عدنان جانوزاج إلى باشاك شهير على سبيل الإعارة بعد فترة سيئة في إسبانيا مع إشبيلية .

 

 

ويعتزل أوزيل بعد مسيره كروية رائعة حيث كأس العالم مع ألمانيا عام 2014، وحصد جائرة أفضل لاعب خط الوسط في الدوري الإسباني وكأس إسبانيا مرتين قبل أن ينتقل إلى أرسنال في موسم 2013/2014 .

 

وكانت قد رفعت الجماهير القطرية، خلال مباراة المنتخب الألماني والإسباني صورة لاعب كرة القدم الشهير مسعود أوزيل .

 

وتضامن القطرين مع أوزيل بعد إعتزاله لعب كرة القدم دوليًا  بسبب عنصرية الجماهير الألمانية إثر خروج المنتخب الألماني من كأس العالم 2018 مبكرًا .

 

وقام الجماهير القطرية برفع صورة أوزيل وإغلاق أفواههم والتجول وسط الجماهير الألمانية وهم يحملون صورًا لمسعود أوزيل في الملعب الذي أقيمت فيه المباراة .

 

ويذكر أن أوزيل يلقب بعازف الليل ولعب في ريال مديد وأرسنال ويلعب في فنربخشة التركي حاليا قدم أداء رائع مع منتخب ألمانيا في منافسات كأس العالم التي شارك فيها .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.