بدون خجل.. ميا خليفة تدخن الحشيش على العلن ’’صورة’’

أثارت الممثلة الإباحية السابقة ميا خليفة موجة واسعة من الغضب بعدما شاركت جمهورها ومتابعيها مجموعة صور لها.

ظهرت خليفة في الصور التي نشرتها برفقة أصدقائها حيث كانت تلف الحشيشة الممنوعة وتدخنها أمام مرأى الجميع.

انهالت التعليقات السلبية على ميا خليفة من قبل المتابعين وأعربوا عن استيائهم الشديد منها وقالوا أنها بالغت بجرأتها هذه المرة.

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها الجدل فقد أثارت الجدل مؤخراً بعدما قارنت نفسها بمريم العذراء خلال وقوفها في أحد أشهر الكاتدرائيات في أوروبا.

حيث كانت ميا خليفة تحضر حدثًا هاماً للموضة في الكاتدرائية الأمريكية في باريس – التي كانت تعرف سابقًا باسم كنيسة الثالوث المقدس خلال وجودها هناك شاركت صورة لها في قاعة الكاتدرائية الرئيسية في مقدمة الأرضية المكسوة بالبلاط من عام 1886 حيث كانت تستخدم كممر للعرض.

بدت ميا خليفة مرتدية حذاءً جلديًا يصل إلى الركبة وقميصًا مخططًا باللون الوردي، بشكل يتلائم الى حد كبير مع الأزياء التي تم عرضها خلال الحدث وتعليقها أثار ضجة كبيرة، حيث كتبت: “أخبر أطفالك أن هذه كانت مريم العذراء.”، لتضيف لتعليقها رمزا تعبيريا يدل على مسبحة الصلاة.

من الواضح أن الصورة والتعليق قد أدى إلى نتائج عكسية حيث تم انتقادها لكونها “غير محترمة” علق أحدهم: “عليها أن تلبس ملابس الكنيسة..لا شيء مقدس بعد الآن في (الغرب)” بينما كتب اخر “انا ملحد ولكن عليها ارتداء شيء اكثر احتراما للكنيسة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.