قصة شعر جورجينا تجذب 4 ملايين شخص في السعودية! (صورة)

 

تنشر حبيبته اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو جورجينا رودريغيز تدوينة جديدة كل يوم عن حياتهم هنا عن حياتها في السعودية بعد انتقال رونالدو إلى نادي النصر .

لوحظ أن جورجينا رودريغيز قد غير أسلوبه في آخر مشاركة له وبدأ في استخدام الشعر المضفر، وجذبت الصورة الجديدة لمحبي النجم البرتغالي على علامات كاملة من متابعيها، فيما بلغ عدد الإعجابات على صورتها 4 ملايين .

ولم يتم التغاضي الجمهور عن أن جورجينا رودريغيز، التي كانت على جدول الأعمال مع ملابسها الجريئة من قبل حيث أصبحت الآن أكثر حرصًا في اختيار الملابس بسبب القواعد في المملكة العربية السعودية .

انسى هذا الوضع! صديقة رونالدو ، التي انتقلت إلى السعودية ، أخذت صورة مختلفة تمامًا

وكان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للأميرة السعودية لولوة بنت يزيد آل سعود وبرفقة عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز أحد مركز التسوق في الرياض .

أثارت صورة الأميرة لولوة وجورجينا هما تستمتعان بوقتيهما في أحد مركز التسوق بعد تداولها ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي .

وظهرتا لولوة وجورجينا معا في أحد المحلات الخاصة ببيع الملابس الرياضية .

وكانت ترتدي لولوة العباءة وتحتها ملابس بيضاء اللون وبنطال أسود، فيما كانت ترتدي جورجينا معطف فروة باللون الرماي مع الأبيض .

ولاقت الصورة انتشار واسعا مما دفع عدد من النشطاء أن يتساءلوا عمّا يجمع بين الأميرة لولوة بنت يزيد آل سعود وبين الأرجنتينية جورجينا رودريغيز .

جورجينا وأميرة سعودية سويا في أحد المحال التجارية - صورة

وكانت قد  خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، أنظار الجمهور عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بسيارة فارهة كان تستقلها خلال المباراة التي جرت بين فريق النصر ونظيره الاتفاق.

ذهلت السيارة الفخمة الجمهور لاتساعها وإختلاف تقنياتها، وسقفها الذي ظهر كأنه سماء يتلألأ فيها النجوم، فضلا عن تصرفات رودريغيز الطريفة برفقة اثنين من مرافقيها.

تلقت جورجينا بسبب تصرفاتها تعليقات طريفة من معجبيها ومتابعين اللاعب البرتغالي، وتحدثوا عن حداثة السيارة والمجوهرات الثمينة التي تعمدت جورجينا التباهي بها خلال تواجدها بالسيارة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.