مانجا بوروتو Boruto الفصل 286 مترجم

تمثل حلقة Boruto 286 نهاية قوس Sasuke Retsuden الذي يستند إلى رواية Masashi Kishimoto و Jun Esaka الخفيفة قبل أن تدخل السلسلة في Code arc ستتاح للمشجعين فرصة مشاهدة كيف أن Sasuke قادر على تصحيح الأمور في Redaku بعد الفوضى التي أحدثها مدير مرصد Tartar.

في الحلقة السابقة قام زانسول بإحياء وحوش التنين التي طاردت الأسرى على الفور كان من المفترض أيضًا استخدامها لشن الحروب، ولهذا أصبح من الضروري وقفها لسوء الحظ ساكورا غير قادر حاليًا على المساعدة، وبالتالي فإن المسؤولية تقع على عاتق ساسكي. لكنه لن يكون وحيدا.

مانجا بوروتو Boruto الفصل 286 مترجم

تبدأ حلقة Boruto 286 مع ساسكي يهاجم وحوش التنين بكاتانا ينضم إليه مينو ويقضي أيضًا على العديد من الوحوش الطائرة عندما وصلوا إلى المرصد أمر ساسكي مينو بمساعدة النزلاء على الهروب أثناء بحثه عن ساكورا.

يلاحظ ساسكي حالة الأشياء عندما يدخل مجمع مرصد التتار من خلال الفتحة الموجودة في الجدار يقوم بتنشيط الشارينغان الخاص به ويحاول دون جدوى الشعور بشاكرا ساكورا ثم يشعر بالقلق الشديد ويصرخ باسمها.

في هذه الأثناء، ساكورا محاصرة تحت مبنى منهار. لا تزال متأثرة بالسم وبالتالي فهي غير قادرة على إزاحة الصخور وتحرير نفسها في هذه الحالة تفقد وعيها. في وقت لاحق تستيقظ بين ذراعي ساسكي ، وعندها يشفيها.

في هذه الأثناء في الحلقة 286 من Boruto كان Zansul مبتهجًا بعد تجميع جيش من وحوش التنين بمساعدة Jiji ينوي قتل كل سجين قبل أن ينضم إلى رئيس وزراء ريداكو يذكر جيجي المدير بالتزامه والذي يضمن أنه سوف يفي به بعد إخماد ثورة نانارا.

ثم أرسل جيجي وحش تنين لملاحقة غانو ، لكن مينو يتدخل لكن زانسول غير مهتم لأنه يعتقد أن جيشه التنين كبير بما يكفي للنجاة من خسارة مينو واحد.

يلاحق مينو زانسول مثل جحافل معركة ساسكي وساكورا لمخلوقات التنين ومع ذلك يطير وحش التنين في اللحظة الأخيرة وينقذه.

في خضم الصراع، يصل صقر رسول من كاكاشي على الأرجح لإبلاغ ساسكي بأن رئيس وزراء ريداكو قد اعتقل من قبل الملك الجديد نانارا صُدم زانسول في البداية، لكنه استحضار الجسيمات الفائقة التي يأمل أن تسمح له بتوسيع جيش وحش التنين الذي لا يقهر ومواصلة الحرب.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.