جورجينا بحضن رونالدو في أحدث إطلالة لها ’’صورة رومانسية جريئة’’

شاركت جورجينا رودريغيز صديقة النجم البرتغالي و لاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو، صورة جريئة جداً عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

ظهرت جورجينا في الصورة التي انتشرت على نطاق واسع في حضن حبيبها رونالدو وبدت مرتدية بنطال جينز وقميص من الساتان باللون الأزرق الفاتح، واكملت الاطلالة بحذاء أبيض رياضي، وتزينت ببعض الإكسسوارات البسيطة التي منحتها إطلالة متكاملة وبدى الأخير مرتدي شورت قصير للغاية وبلوزة رياضية وكانا في قمة الرومانسية.

تفاعل المتابعين مع الصورة وأعربوا عن اعجابهم الكبير بالتوافق والانسجام الدائر بينهم.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Georgina Rodríguez (@georginagio)

في الأيام القليلة الماضية شاركت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً كشفت فيه الغرامات المالية التي قد تواجه عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز في المملكة العربية السعودية بسبب عدم إلتزامها بقوانين اللباس التي يلتزم فيها المواطنين الأخرين، عقب  إنتقالها للعيش مع صديقها كريستيانو رونالدو الذي إلتحق في الأيام القليلة الماضية الى نادي النصر.

أدى إنضمام رونالدو الى نادي النصر السعودي، الى انتقال كامل أفراد عائلته إلى المملكة العربية السعودية، والاعتياد على ثقافة مغايرة تمامًا للثقافة التي نشأوا عليها اضطرت جورجينا التأقلم مع العادات والتقاليد التي تفرضها السعودية، حيث أنها دولة اسلامية أُسُسها معروفة للجميع، خاصة للسيدات.

تم مشاهدة جورجينا مؤخراً مرتدية العباءة في أحد الأماكن العامة، اللواتي يرتدينها السعوديات وبالرغم من ذلك إلا انها أطلت في الساعات الأخيرة بإطلالة جرئية وكأنها تريد توصيل رسالة أنها مازالت محافظة على أسلوبها الشخصي وشاركت مجموعة صور جديدة لها من السعودية.

ظهرت جورجينا في الصور التي نشرتها في أحد المتاجر بملابس جرئية للغاية، حيث بدت مرتدية بترينج مكشوف البطن وطبقت تسريحة شعر بسيطة .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.