حزب العدالة والتنمية لـ حزب الرفاه : مكانكم في تحالف الشعب!

 

وجه نائب رئيس مجموعة حزب العدالة والتنمية بولنت توران، الأحد، رسالة إلى رئيس حزب الرفاه الجديد فاتح أربكان .

 

وقال بولنت توران، في مقابلة صحفية : ” أن المفاوضات جارية مع حزب الرفاه، وأعتقد أنه سيكون هناك اتفاق بدون أي مشاكل، أعتقد أن السيد أربكان في تحالف الشعب، وليس طاولة السداسية” .

 

وأضاف توران: “نريد قطع طريق من يريد أن يقف بقوة ويتحمل تركيا المتنامية، نحن نريد تحقيق قرن تركيا” .

 

وتابع “أنا لا أتحدث فقط عن حفلة، تم تحقيق اتصال جيد مع حزب الرفاة، ةالتقى رئيسنا برئيس الرفاه، والمحادثات مستمرة. وأعتقد أنه سيكون هناك توافق في الآراء بدون أي مشاكل، وأعتقد أنها ليست الطاولة تحت الأرض حيث سيكون السيد أربكان حاضرا، ولكن التحالف الجمهوري”.

 

كشفت وسائل إعلام، في 3 يناير، كواليس جديدة عن وجود اتصالات بين مسؤولي حزب العدالة والتنمية التركي وحزب الرفاة الجديد  مرة أخرى للانضمام إلى التحالف الحاكم .

 

وقالت ، أنه تم اقتراح توسيع تحالف الشعب وخلف الكواليس يقومحزب العدالة والتنمية بالتواصل والاجتماع مع مسؤولي حزب الرفاه مرة أخرى للانضمام إلى التحالف .

 

وأضافت أن الحزبين : “لم يتصافحوا، لكن كان هناك اتصالات،ربما تثمر عن تحالف بين الحرزبين” .

 

وتابعت أحدث المعلومات الموجودة وراء الكواليس تفيد إلى أن تحالف الشعب يمكن أن يتوسع، ويجرى ذلك بموافقة الرئيس أردوغان ورئيس حزب الحركة القومية دولت بهجلي، حيث كان مسؤولي حزب العدالة والتنمية على اتصال بحزب الرفاه مرة أخرى من أجل التحالف .

 

وفقا لـ مدير أخبار أنقرة أحمد سوزجان في TGRT News  عقد اجتماع بين حزب إعادة الرفاه، بقيادة فاتح أربكان، ومسؤولي حزب العدالة والتنمية .

 

وأضاف سوزجان عن الاتصال: “أنا لا أقول إنهم تصافحوا ، لكن هناك اتصال، ولا تزال المفاوضات جارية، إذا كان هناك اتفاق، فإن حزب إعادة الازدهار سينضم إلى التحالف الجمهوري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.